اختتام فعاليات معسكر "بيتا " لمجموعة بيسان الكشفية الارشادية

اختتام فعاليات معسكر

القدس - اعلام جمعية الكشافة الفلسطينية - مفوضية دمشق - اختتمت مجموعة بيسان الكشفية الارشادية معسكرها الكشفي بحفل سمر وذلك في المدينة التعليمية لمدينة ابناء شهداء ومجاهدي فلسطين بريف دمشق .

بحضور الدكتور سمير الرفاعي سفير دولة فلسطين في سورية والاخت هدى بدوي امين سر اقليم سورية لحركة فتح والأخ القائد أحمد طروية عضو قيادة إقليم سوريا ،والاخ نائل حميد رئيس المفوضية العامة للكشاف في سورية والاخ ابو علي الحسيني امين سر منطقة اليرموك ،فضلا عن قيادة المفوضية العامة ومفوضية القدس و هامات وشخصيات وطنية والاخوة الكشفيين واهالي الكشافين وابناء شعبنا الفلسطيني والسوري .
وعلى عزف النشيدين العربي السوري والوطني الفلسطيني تم افتتاح حفل السمر تلا ذلك ايقاد النار من قبل طليعة الدوري على وقع اغنية " النار " ليبدأ بعدها حفل السمر .

وفي كلمة لقائد المعسكر القائد امين طروية ثمن من خلالها الجهود المبذولة في نجاح هذا المعسكر وشكر القادة والافراد الذين شاركوا في انجاح هذا المخيم للوصول إلى أعلى المستويات .
وأكد على ان الشباب هم القوة الحقيقية والمحركة لتنمية المجتمع وتقدمه بمختلف المجالات .

تلى ذلك تقديم فقرات حفل السمر تضمنت فقرات شعرية وسكتشات تحاكي واقع قرية "بيتا " وعروض عسكرية وفقرة اسعافات اولية .

كما وتم تقديم درع شكر وتقدير للاخ الدكتور سمير الرفاعي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح على جهوده المبذولة في دعم الحركة الكشفية ليتم ختام حفل السمر بفقرة غنائية للقائد ابو شادي حازت على اعجاب وتفاعل الحضور الكريم .

يذكر بان المعسكر تضمن العديد من الفقرات الكشفية والانشطة المتنوعة الكشفية والمهارية و التطوعية، وبما فيه من تعزيز الاعتماد على النفس و تعلم الانضباط ، وتضمنت استخدام مهارات الحبال و المواقد والنيران فيما يحافظ على البيئة، اضافة الى نداء الصافرة والتجمع ومهارات التواصل .

وقد توجهت المجموعة بالشكر إلى كل من ساهم في نجاح هذا العمل وخصت بالذكر الاخوة في منطقة اليرموك الذين كانوا خير عوناً في انجاز هذا العمل الكبير