زهرات وأشبال جمعية الكشافة الفلسطينية يرسلون للعالم رسالة محبة وسلام

زهرات وأشبال جمعية الكشافة الفلسطينية يرسلون للعالم رسالة محبة وسلام

رام الله- اعلام جمعية الكشافة الفلسطينية - نظمت جمعية الكشافة الفلسطينية ، بالتعاون مع الجمعية العالمية للكشافة المسلم، سلسلة من الفعاليات احتضنتها مدينة رام الله ،جاءت تحت عنوان "رسالة الحياة والسلام" .

فقد انبرت مفوضية كشافة محافظة رام الله والبيرة الى تنفيذ هذه الفعالية ،بهدف التأكيد على رسالة زهرات و براعم الكشافة ، التي تنادي بالسلام والحق بالحياة واتصالها الى جميع إنحاء العالم، خاصة بعد العدوان الأخير الذي شنته قوات الاحتلال على قطاع غزة.

فقد قام اطفال فلسطين بمشاركة عدد من رجال الدين بعدة فعاليات في مواقع متعددة ومن ضمنها تصوير فيديو لزهرات وأشبال الكشافة وهم يرددون عبارات :
"على هذه الأرض ما يستحق الحياة لأن هذه الأرض تستحق الحياة".
"رغم الموت ورغم القصف بدنا سلام".
" لأننا نستحق الحياة رسالتنا رسالة سلام".

في هذا الإطار قال رئيس مفوضية كشافة محافظة رام الله والبيرة القائد شاهر هارون: إن الهدف من هذا النشاط هو إرسال رسالة سلام بالحق في الحياة والفرح والسعادة لأطفال فلسطين، ونتمنى أن يعكس هذا النشاط الصورة الواقعية لأطفالنا.

وأضاف هارون ان هذا النشاط نظم في مدينة رام الله وفي أماكن مختلفة حتى لا نشعر العالم ان هناك حرب في كل مكان بفلسطين.

من جانبها قالت حنان أبو قبيطة المفوضة الإرشادية في مفوضية محافظة رام الله والبيرة : إن هذا النشاط يهدف للسلام والحق في الحياة وأن اللغة الموجهة ليست سياسة ،وأننا نؤكد على أننا (نريد سلام).وهذه رسالتنا كشعب فلسطيني وخاصة أطفالنا الذين عانوا الويلات نتيجة الاعتداءات المتكررة عليهم .