اللجنة الكشفية العربية الفرعية لتنمية المجتمع تعقد اجتماعها الخامس عشر نحو إطلاق المخرجات

اللجنة الكشفية العربية الفرعية لتنمية المجتمع تعقد اجتماعها الخامس عشر  نحو إطلاق المخرجات

القدس - اعلام جمعية الكشافة : بحضور أ. عمرو حمدي المدير الإقليمي والأمين العام للمنظمة الكشفية العربية  افتتح صخر حميد رئيس اللجنة الكشفية العربية الفرعية لتنمية المجتمع  الاجتماع الخامس عشر  للجنة مرحبا بالأستاذ عمرو حمدي  المدير الإقليمي والقادة الأعضاء  وبحضور 

أ. احمد حسن مدير إدارة تنمية المجتمع بالإقليم العربي 
أ.رانيا علوي نائب رئيس اللجنة - تونس 
أ. عبد العزيز المدفع  مقرر اللجنة - سلطنة عمان 
أ. حامد عمر  با حارث  عضو اللجنة- اليمن 
أ. كريم شركي محسن عضو اللجنة- المغرب 
أ. بسكري عماد الدين  عضو اللجنة - الجزائر 
أ. غادة ابو بكر - المساعدة الإدارية- مصر 

وفي كلمة الأستاذ عمرو حمدي المدير الإقليمي  الذي أشاد بأعمال اللجنة خلال العام مؤكدا  على ضرورة إنجاز المخرجات الخاصة بدليل القادة والأفراد لدمج ذوي الإعاقة في الحركة الكشفية ومقترح استراتيجية التدخل في الأزمات والكوارث  مؤكدا على الثقة العالية التي يوليها للجنة تنمية المجتمع بالإقليم العربي  ودورها الرائع والمميز خلال عملها في مجابهة فايروس كورونا  
حميد أكد أن أعضاء اللجنة سيواصلون دعمهم  لأنشطة الإقليم مؤكدا على التزام لجنته  في تقديم المخرجات المطلوبة  قبيل يونيو  القادم . 

فيما قال احمد حسن مدير إدارة تنمية المجتمع ان  الإدارة واللجنة ستقوم بإشراك عدد كبير من المختصين في كافة المجالات من شركاء النجاح الإقليم بما يعزز المخرجات بجودة عالية وتكون مخرجات قوية تمكن الجمعيات الكشفية العربية  من الاستفادة منها بما يعزز عملها على المستوى الوطني والإقليمي. 

فيما اتفق أعضاء اللجنة  على عقد ورشة تستمر لمدة يومين حول إنهاء مخرج الدليل  بشكله النهائي ومن ثم الانتقال نحو تحقيق المخرج الثاني الخاص باستراتيجية التدخل والازمات.