وفد جمعية الكشافة الفلسطينية يزور مقر الاتحاد العام للكشافة والمرشدات المصري

وفد جمعية الكشافة الفلسطينية يزور مقر الاتحاد العام للكشافة والمرشدات المصري

القدس – اعلام جمعية الكشافة الفلسطينية : خلال زيارة العمل التي يقوم بها وفد من جمعية الكشافة الفلسطينية لجمهورية مصر العربية، قام الامين العام لجمعية الكشافة المستشار معتز صايج ترافقه القائدة راية فطاير من الامانة العامة ، بزيارة الى مقر الاتحاد العام للكشافة والمرشدات المصري بالقاهرة .

وقد كان في استقبال الوفد، رئيس الاتحاد العام للكشافة والمرشدات المصري، السيد محمد عباس ، الذي رحب بالوفد الفلسطيني وأكد على متانة العلاقة التي تربط البلدين في عديد المجالات، خاصة العلاقات على الصعيد الكشفي، وأشاد عباس بالنهضة الكشفية التي تحققت في ظل تولي سيادة اللواء جبريل الرجوب رئاسة جمعية الكشافة الفلسطينية .

بدوره، شكر الامين العام لجمعية الكشافة الفلسطينية معتز صايج ، رئيس الاتحاد المصري على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة ، مشيدا بالدور الذي تقوم به الحركة الكشفية في مصر، مؤكدا على عمق العلاقة ومتانتها بين البلدين ناقلا تمنيات اللواء الرجوب للكشافة المصرية بالتقدم والتطور .

وقد جال الوفد، برفقة رئيس الاتحاد المصري في مقر الاتحاد، مطلعا على جنباته ، مقرونا بالشرح من قبل اصحاب الاختصاص بالمقر عن خطط العمل والبرامج ، والخطط المستقبلية التي يقوم بها الاتحاد المصري .

وجرى الحديث عن عقد اتفاقية توأمة بين جمعية الكشافة الفلسطينية والاتحاد العام للكشافة والمرشدات المصري قريبا.