لقاء ارشادي لمنجدات جامعة القدس المفتوحة ومرشدات جمعية طوباس حول تحديث السجل الانتخابي .

لقاء ارشادي لمنجدات جامعة القدس المفتوحة ومرشدات جمعية طوباس حول تحديث السجل الانتخابي .

اعلام جمعية الكشافة الفلسطينية - مفوضية طوباس - نظمت مفوضية كشافة ومرشدات محافظة طوباس الأحد 7/2/2021، لقاءً ارشادياً لمجموعة من منجدات جامعة القدس المفتوحة ومرشدات جمعية طوباس، بمشاركة القائد اسامة بشارات عضو المكتب التنفيذي لجمعية الكشافة الفلسطينية قائد عشيرة الجوالة، ومها دراغمة المفوضة الارشادية قائدة مجموعة مرشدات جمعية طوباس، ورناد مساعيد قائدة فرقة مرشدات جمعية طوباس مسؤولة لجنة البرامج وتنمية المراحل في المفوضية.

في بداية اللقاء رحبت القائدة مها بالحضور، واثنت على دور كافة مرشدات المحافظة.

بدوه نقل القائد اسامة بشارات تحيات رئيس الجمعية سيادة اللواء جبريل الرجوب، واشار الى سبل المساهمة في تحديث السجل الانتخابي ،والدور المميز لمرشدات المحافظة.

هذا وقد تخلل اللقاء ، العديد من الاستفسارات والمداخلات التي اثمرت عن الخروج بمجموعة توصيات، تسهم في تحديث وتسجيل الناخبيين٬ و سبل مساهمة مرشدات في ذلك .

وبدورها اكدت رناد مساعيد ،على ان لجنة البرامج ستنظم سلسلة لقاءات خلال الفترة القادمة ،لتنفيذ مجموعة من اللقاءات والورش التي تهدف الى التواصل مع مختلف قيادات الحركة الكشفية والارشادية في المحافظة.

وفي الختام اتفق على التحرك نحو حث الجميع نحو التسجيل، وتحديث البيانات الانتخابية ،ليكون لهم صوت حق في الانتخابات القادمة.