مجموعة عائدون الكشفية تنفذ بطولة تنس الطاولة لمنتسبيها

مجموعة عائدون الكشفية تنفذ بطولة تنس الطاولة لمنتسبيها

اعلام المجموعة - مفوضية الخليل - نظمت مجموعة عائدون الكشفية بطولة تنس الطاولة لمنتسبيها في الصالة الرياضية المغلقة في مركز شباب الفوار الاجتماعي.

وبدأت البطولة بحضور عضو المكتب التنفيذي لجمعية الكشافة الفلسطينية القائد حسام دنديس ورئيس مفوضية كشافة محافظة الخليل القائد أحمد العمصي وعضو إقليم جنوب الخليل ورئيس مركز شباب الفوار الاستاذ خالد عيسى وأعضاء من لجنة طوارئ المخيم ، حيث شارك في البطولة عشرون منتسبا من مجموعة عائدون الكشفية من المراحل الكشفية المختلفة .

بدأت البطولة بترحيب قائد المجموعة أحمد الطيطي بالضيوف والمشاركين في البطولة وشكرهم على الحضور ووعد بتنفيذ العديد من الانشطة الكشفية من أجل تنشيط المجموعة في ضل أزمة كورونا مع الالتزام باجراءات السلامة و تحدث أيضا عن مواقف الشهيد ابراهيم أبو هشهش الذي تحمل البطولة اسمه قائلا أن مخيم الفوار خسر قائدا عظيما كان دوما يدعو للوحدة الوطنية .

وفي كلمة للقائد حسام دنديس عضو المكتب التفيذي لجمعية الكشافة الفلسطينية نقل فيها تحيات سيادة اللواء جبريل الرجوب لمجموعة عائدون الكشفية وقادتها لدورهم في تنشيط الحركة الكشفية في الجنوب وكذلك لاحتضانهم بطولة الشهيد ابراهيم أبو هشهش كما نقل تحيات سيادة اللواء لعائلة الشهيد أبو هشهش .

وفي كلمة لرئيس مفوضية كشافة محافظة الخليل القائد احمد العمصي شكر فيها المشاركين في البطولة وان مفوضية الخليل ترحب دوما بتنفيذ مثل هذه الانشطة وانها تسخر كل ما يلزم دوما من أجل تنفيذها .

وفي نهاية البطولة تم تكريم الحاصلين على المراكز الثلاثة الأولى ، حيث حصل على كأس المركز الأول الجوال عبد الله أبو ربيع وكأس المركز الثاني الكشاف متقدم محمد سعود النجار وميدالية المركز الثالث مؤيد العناتي