مفوض الاعلام بجمعية الكشافة يلتقي عددا من اعلاميي المفوضيات

مفوض الاعلام بجمعية الكشافة يلتقي عددا من اعلاميي المفوضيات

القدس – اعلام جمعية الكشافة الفلسطينية - ترأس مفوض الاعلام في جمعية الكشافة الفلسطينية القائد محمد ابو صوي، الاحد 15/11/2020 ، اجتماعا ضم عددا من الاعلاميين من المفوضيات الكشفية في المحافظات الشمالية ، بحضور القائد معتز صايج الامين العام لجمعية الكشافة الفلسطينية، بهدف تشكيل لجنة اعلامية لجمعية الكشافة، تضم اعلاميين من مختلف ساحات العمل الكشفي الفلسطيني .

وقد افتتح الاجتماع الامين العام لجمعية الكشافة، الذي رحب بالجميع، وهنأهم بمناسبة عيد الاستقلال، وخاطبهم قائلا "انتم الجنود المجهولين في كل مناسبة واتمنى لكم التوفيق ".

واضاف : الطموحات كبيرة عندنا، ونأمل من الاعلام ان يحقق ما نصبوا اليه، في ظل قيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس الجمعية، ووجود المفوض الاعلامي القائد ابو صوي، شاكرا من استطاع الحضور، بالرغم من الظروف الجوية ،وناقلا تحيات وتمنيات اللواء الرجوب للجميع بالتوفيق .

بدوره شكر مفوض الاعلام القائد ابو صوي الامين العام لجمعية الكشافة القائد معتز صايج ،معاهدا سيادة اللواء الرجوب بأننا سنبقى اوفياء لنهج الكشافة الفلسطينية الوطنية ،تحت تعليمات وسياسة سيادته، التي خطها لبناء حركة كشفية وطنية بعيدة عن كل التجاذبات .

وقد اطلع ابو صوي الحضور على التصورات التي وضعت لتحديد مرتكزات العمل في الفترة القادمة، والتي سيتم مناقشتها في هذا الاجتماع ، وفي اجتماعات اخرى ستعقد لمختلف ساحات العمل الكشفي الفلسطيني ، حتى يتم اقرارها رسميا، ووفق الاصول من اجل البدء بتطبيقها .

وقد دار نقاش بناء، تحدث فيه الجميع، بروح المسؤولية ، والحرص على بناء دائرة اعلامية في جمعية الكشافة تأخذ على عاتقها الرقي بالواقع الاعلامي لما فيه مصلحة الكشافة الفلسطينية .

وفي نهاية الاجتماع تم اتخاذ مجموعة من التوصيات