مفوضية كشافة محافظة الخليل تجتمع مع قيادة جمعية الكشافة الفلسطينية و تهنئها بالمقر الجديد

مفوضية كشافة محافظة الخليل تجتمع مع قيادة جمعية الكشافة الفلسطينية و تهنئها بالمقر الجديد

زين عسقلان-اعلام مفوضية الخليل - في لقاء جمع مفوضية كشافة محافظة الخليل ممثلة برئيسها القائد احمد العمصي و أعضاء هيئتها الإدارية كل من القائد نعمان سلهب والقائد ايمن سياج والقائد زين الدين التكروري والقائدة زين عسقلان والقائد أحمد الطيطي ، اضافة إلى القائدة خلود الطيطي قائدة مجموعة العروبة الارشادية، وجمعية الكشافة الفلسطينية ممثلة بأمينها العام القائد معتز صايج وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي والأمانة العامة، تم بحث ومناقشة عدد من القضايا العالقة فيما يخص الوضع الداخلي لمفوضية الخليل.

و رحب الأمين العام لجمعية الكشافة الفلسطينية بمفوضية الخليل مؤكداً على الدور الذي يوليه سيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس الجمعية، لأبناء الحركة الكشفية ومفوضياتها واهتمام سيادته ببناء حركة كشفية فلسطينية وطنية بعيدة عن كل التجاذبات .

بدوره هنأ القائد العمصي ونيابة عن أعضاء الهيئة الإدارية للمفوضية جمعية الكشافة الفلسطينية بمقرها الجديد في الرام – القدس ، مثمناً الجهود التي بذلها اللواء جبريل الرجوب في بناء المقر ودوره الهام في دعم وقيادة الحركة الكشفية وزيادة انتشارها في مختلف ساحات التواجد الفلسطيني في الوطن والشتات ، كما وأطلع الوفد الامين العام واعضاء المكتب على اوضاع مفوضية الخليل.

وتضمن اللقاء نقاشاً حول أوضاع مفوضية الخليل الداخلية. وعلى هامش الاجتماع قدمت مفوضية كشافة محافظة الخليل درعاً لجمعية الكشافة الفلسطينية بمناسبة المقر الجديد.