زيارة وزيرة الشباب و الرياضة اللبنانية لمقر المنظمة الكشفية العربية

زيارة وزيرة الشباب و الرياضة اللبنانية لمقر المنظمة الكشفية العربية

الاقليم الكشفي العربي - قامت اليوم معالى السيدة/ فارتينه أوهانيان- وزيرة الشباب والرياضة اللبنانية بزيارة مقر الإقليم الكشفي العربي - المنظمة الكشفية العربية مع وفد من إتحاد كشاف لبنان برئاسة القائد يوسف خداج رئيس الإتحاد.

وقد قام السيد عمرو حمدي الأمين العام للمنظمة الكشفية العربية مدير الإقليم الكشفي العربي بعرض خطة المنظمة للمرحلة المقبلة والأنشطة التي قامت بها المنظمة و الجمعيات الكشفية العربية وخاصة خلال فترة جائحة كورونا, و إستعرض السادة مديري الإدارات بالمنظمة أعمال الإدارات ودور كل إدارة على المستوى الإقليمي.

وقد أعربت أوهانيان عن سعادتها فيما رأت من أنشطة وأعمال تخدم وتدعم الشباب في العالم والمنطقة العربية وسوف تقوم معالي الوزيرة بعقد عدة إجتماعات مع اتحاد كشاف لبنان ومع الاتحاد العام للكشافة والمرشدات المصري وسوف تشارك اليوم في إحتفالية اعلان الجمهورية اللبنانية إستضافة المؤتمر الكشفى العربى الـثلاثون ومنتدى الشباب الكشفي العربي الـخامس (2022)،وذلك بمقر المنظمة الكشفية العربية في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة و سوف يكون البث مباشر على صفحة الإقليم الكشفي العربي. 

وسوف تستكمل معالي الوزيرة زيارتها للقاهرة بإجتماع اليوم مع معالي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة المصري لتنسيق العمل المشترك بين البلدين. والذي كان قد انتدب لإستقبالها في في صالة كبار الزوار في مطار القاهرة الدولي مساعده الدكتور عمرو الحداد