"جو بايدن " الكشاف - رسالة الهنداوي إلى الرئيس الامريكي المنتخب جو بايدن ونائبته.

اعلام جمعية الكشافة الفلسطينية - ارسل الامين العام للمنظمة الكشفية العالمية أحمد الهنداوي بطاقة تهنئة للرئيس الامريكي المنتخب جو بايدن ونائبته .

وكتب الهنداوي عبر حسابه الرسمي على الفيسبوك :

“تهانينا للرئيس المنتخب جو بايدن وكمالا هاريس على انتخابهما. يحتاج عالمنا المترابط والمضطرب إلى قيادة تؤمن بالتعاون العالمي لمواجهة بعض من أكثر التحديات العالمية إلحاحًا التي نواجهها. "
كما دعى الهنداوي الرئيس بايدن مذكرا إياه بأنه كشاف :

" بصفتك #Scout كشافا فخورًا ، كل ما يمكننا أن نطلبه من السيد بايدن هو الوفاء بوعده الكشفي وهو يقود أمته وأن "يبذل قصارى جهده دائمًا "!
هذا ما جاء في رسالة الهنداوي .

جدير بالذكران الرئيس الامريكي الجديد هو احد ابناء الحركة الكشفية، هذه الحركة التي خرجت من صفوفها الزعماء والقادة ورؤساء الدول ، فالكشافة هي مدرسة صناعة القادة، لانها تعتمد في نهجها على صناعة الذات .

ويسود التفاؤل ابناء الحركة الكشفية بعد انتخاب الرئيس الامريكي الجديد ، متمنين منه ان يعمل على نشر السلام والمحبة بين الشعوب ،ويعمل مع زعماء العالم على ازالة كل الحواجز التي تعيق تقدم سكان الكرة الارضية، حتى ينتعش الاقتصاد العالمي، وتجد الافواه الجائعة في هذا العالم ما يسد رمقها ، ويعيش العالم في امن وسلام وزدهار، موحداجهوده مع الدول الاخرى للقضاء على وباء كورونا الذي يفتق بابناء الكرة الارضية ، والذي استنزف طاقاتهم وهدد اقتصادهم .