اللجنة الكشفية العربية الفرعية لتنمية المجتمع بالمنظمة الكشفية العربية تعقد اجتماعها الثامن

اللجنة الكشفية العربية الفرعية لتنمية المجتمع بالمنظمة الكشفية العربية تعقد اجتماعها الثامن

اعلام جمعية الكشافة الفلسطينية: عقدت اللجنة الكشفية العربية الفرعية لتنمية المجتمع والمسؤلية الإجتماعية بالمنظمة الكشفية العربية اجتماعها الثامن لهذا العام بحضور الاستاذ عمرو حمدي الأمين العام للمنظمة الكشفية العربية.

وافتتح الاجتماع القائد صخر حميد رئيس اللجنة العربية لتنمية المجتمع والشراكات بالمنظمة الكشفية العربية مرحبا بالجميع مستعرضا لكافة أعمال اللجنة خلال عام ٢٠٢٠ منذ توليها مهامها على المستوى الإقليمي منوها الى ان هذا الاجتماع يأتي في إطار تجميع اللجنة لكافة أعمالها خلال العام والبدء بإطلاق تقريرها الختامي في نهاية عام ٢٠٢٠ علما ان اللجنة قد استطاعت خلال العام تحقيق كافة الأهداف التي وضعت لها رغم ظروف جائحة كورونا .

من جانبه قدم الاستاذ عمرو حمدي الأمين العام للمنظمة الكشفية العربية عظيم شكره للجنة و أعضائها على عملهم الدؤوب والجهود الكبيرة التي تبذلها اللجنة في إطار دعم الإقليم الكشفي العربي في المهام المنوطة بها .

واستعرض حمدي كافة الشراكات التي تم عقدها مع الاقليم مطالبا اللجنة بضرورة التفاعل مع هذه الشراكات التي من شأنها أن تعزز قدرات منتسبي الكشافة العربية .

وشارك في الاجتماع الاستاذ أحمد حسن مدير إدارة تنمية المجتمع والاتصال والشراكات بالإقليم الكشفي العربي والأستاذ غادة ابوبكر المساعدة الإدارية في الإدارة.

وايضا حضر كل من القائد رانيا علوي نائب رئيس اللجنة و القائد عبد العزيز المدفع الهدابي مقرر اللجنة والقائد كريم شركي محسن و حامد عمر أعضاء اللجنة وقد استعرض جميع القادة خطتهم في إعداد التقرير الختامي لأعمال اللجنة خلال العام الجاري ٢٠٢٠ .

يشار إلى ان المنظمة الكشفية العربية واللجنة الكشفية العربية لتنمية المجتمع يستعدون لإطلاق فعاليات المخيم الكشفي العربي البيئي الرقمي الأول خلال شهر نوفمبر القادم