في فعاليات اليوم الثالث للدراسة الكشفية العربية للمتفرغين فلسطين تقدم ورقة عملها

في فعاليات اليوم الثالث للدراسة الكشفية العربية للمتفرغين فلسطين تقدم ورقة عملها

اعلام جمعية الكشافة الفلسطينية - تتواصل فعاليات الدراسة الكشفية العربية الرقمية للمتفرغين للعمل الكشفي بالجمعيات الكشفية العربية ، والتي افتتحت يوم الاثنين 12/10/2020 و تنظمها المنظمة الكشفية العربية – الإقليم الكشفي العربي، خلال الفترة من 11 إلى 15، وخلال الفترة من 18 الى 22 أكتوبر القادم، بهدف تنمية مهارات القادة المتفرغين في الوطن العربي والارتقاء بمستوى العمل الكشفي الإداري والتنظيمي بالجمعيات الكشفية الوطنية الأعضاء بالمنظمة .

ففي فعاليات اليوم الثالث من الورشة، قدمت جمعية الكشافة الفلسطينية من خلال الامين العام للجمعية، القائد معتز صايج ورقة عمل بعنوان " انشطة الكشافة الفلسطينة خلال أزمة كورونا في العام 2020 " .

وقد نقل الامين العام في بداية حديثه تحيات سيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس جمعية الكشافة الفلسطينية لجميع المشاركين بالدراسة، القادة بالجمعيات الكشفية العربية وقيادة الدراسة من المنظمة الكشفية العربية ، مشيدا بالدور الذي يقوم به الاقليم العربي من خلال الدكتور عمرو حمدي ،.

كما تحدث " صايج " خلال العرض عن جهود الكشافه الفلسطينية خلال جائحة كرورنا والتي كانت بدعم واسناد من المجلس الاعلى للشباب والرياضة وبالتنسيق مع الجهات المختصة بدولة فلسطين، ثم تحدث عن مدينة القدس عاصمة فلسطين ، وقدم وصفا لجميع معالمها التاريخية، ودعى الجميع لزيارتها بعد زوال جائحة كورنا .

جدير بالذكر ان جمعية الكشافة الفلسطينية تشارك في فعاليات الدراسة الكشفية ، من خلال ثلاثة قادة هم : الامين العام لجمعية الكشافة معتز صايج ، والامين العام المساعد احمد سرحان وحنان ابو قبيطة من الامانة العامة ، الى جانب 52 قائد وقائدة من المتفرغين للعمل الكشفي يمثلون 19 جمعية عربية .