وفد مفوضية كشافة اريحا والاغوار يبارك بافتتاح المقرالدائم ويهنىء الامين العام

وفد مفوضية كشافة اريحا والاغوار يبارك بافتتاح المقرالدائم ويهنىء الامين العام

اعلام جمعية الكشافة الفلسطينية - زار وفد من مفوضية كشافة اريحا والاغوار برئاسة القائد سامرعواجة رئيس المفوضية، المقر الدائم لجمعية الكشافة الفلسطينية بضاحية الرام ، وكان في استقباله الامين العام للجمعية القائد معتز صايج .

وقد بارك عواجنة ، افتتاح المقر الدائم لجمعية الكشافة الفلسطينية، مثنيا على الجهود التي بذلها سيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس جمعية الكشافة الفلسطينة من اجل تحقيق هذا الحلم ،مشيدا بالدور الذي يقوم به سيادة اللواء في خدمة الحركة الكشفية وخاصة في هذه الظروف .

كما بارك عواجنة للصايج بمناسبة تعينه امينا عاما لجمعية الكشافة، متمنيا له التوفيق ، مؤكدا على دعم المفوضية بما تضمه من مجموعات وقادة للامين العام والتفافهم حول قيادة سيادة اللواء الرجوب .

بدوره شكر الامين العام معتز صايج الوفد الزائر، ناقلا لهم تحيات اللواء الرجوب ، واضاف : ان تكليفي من قبل سيادته للقيام بهذه المهمة، هو تكليف وليس تشريف ، متمنيا من الله ان يوفقني من اجل تقديم ما يليق بأبناء الحركة الكشفية وخدمتهم وبفلسطين التي نحن على عهد معها دائما .

وقد ضم الوفد كل من القائد سامر عواجنة رئيس المفوضية ، والقادة : وسام رزق ، صلاح السمهوري ، زيدان ابو رومي ،عنان الفهد و مفيد جلايطة .

وقد اطلع الوفد الامين العام على اوضاع المفوضية والمجموعات الكشفية .