وفد مفوضية كشافة محافظة رام الله والبيرة يزور مقر جمعية الكشافة

وفد مفوضية كشافة محافظة رام الله والبيرة يزور مقر جمعية الكشافة

مفوضية رام الله - زار وفد من مفوضية كشافة محافظة رام الله والبيرة برئاسة رئيس المفوضية القائد محفوظ قاحوش الاثنين 7/9/2020 ، مقر جمعية الكشافة الفلسطينية بالرام ، حيث كان في استقبالهم الامين العام للجمعية القائد معتز صايج .

وفي البداية تحدث رئيس مفوضية رام الله والبيرة القائد محفوظ قاحوش ، مباركا للاسرة الكشفية الفلسطينية ولأبناء الشعب الفلسطيني افتتاح المقر الدائم لجمعية الكشافة ، معربا عن اعتزازه وتقديره للدور الذي يقوم به سيادة اللواء جبريل الرجوب في خدمة الكشافة الفلسطينية، ودوره في ارساء دعائم الحركة الكشفية وتحقيق حلمها ببناء المقر الدائم بعد ما يزيد عن "100 عام " من انطلاق الحركة .

كما وقدم " قاحوش " التهنئة للامين العام الجديد للجمعية القائد معتز صايج ، على تسلمه منصب الامانة العامة، شاكرا للواء الرجوب هذا الاختيار ، بوضع الرجل المناسب في المكان المناسب ، متمنيا التوفيق للامين العام الجديد .

بدوره تحدث القائد معتز صايج شاكرا الوفد على تقديمه التهنئة بافتتاح المقر الجديد ولتعينه في منصب الامين العام ، ناقلا للجميع تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس الجمعية .

وقد شكر " صايج " مفوضية رام الله على الجهد والعمل الذي تقومان به لخدمة الحركة الكشفية وانتشارها افقيا وعموديا ، معاهدا الجميع انه سيبقى وفيا لتوجيهات سيادة اللواء الرجوب رئيس الجمعية، ويقف على نفس المسافة من ابناء الحركة في كل ساحات العمل الكشفي الفلسطيني ، وسيبذل كل جهد مستطاع لخدمة الحركة الكشفية .

وفي نهاية الزيارة قدم " قاحوش " درعا تقديرا لسيادة اللواء جبريل الرجوب بمناسبة افتتاح المقر الدائم لجمعية الكشافة تسلمه نيابة عنه الامين العام معتز صايج كما قدم درعا اخر للامين العام بمناسبة تعينه في منصبة الجديد كأمين عام لجمعية الكشافة .