فلسطين تشارك في ورشة فن تصميم العروض التدريبية الاحترافية .

فلسطين تشارك في ورشة فن تصميم العروض التدريبية الاحترافية .

روان عمير - اعلام مفوضية نابلس - شاركت جمعية الكشافة و المرشدات الفلسطينية ، ممثلة بالقائدة روان فايز عمير عضو اللجنة الارشادية في مفوضية نابلس بالورشة الافتراضية التي عقدت عبر منصة زووم و التي كانت بعنوان فن تصميم العروض التدريبية الاحترافية و التي عقدت على مدار يومي 26+27 اغسطس 2020 .

و كانت الورشة قد عقدت بتنظيم من الاقليم العربي للمرشدات وبتنفيذ و اشراف الادارة العامة للكشافة والمرشدات في سلطنة عمان ، حيث قالت القائدة روان ان هذه الورشة نقلت للمشاركات العديد من المعارف والمهارات الجديدة التي تساعدهم في اعداد وتنظيم العروض التدريبية الاحترافية و التي تساعد في نقل المعارف و المهارات المختلفة لمنتسبي الحركة الكشفية في جميع المجالات.

وقد تناولت الورشة عدة محاور كان اهمها مميزات الانظمة التطبيقية للعروض الاحترافية ، و التطبيق العملي لبعض البرامج المعروفة في التدريب ، و اليات توظيف البرنامج في احد المجالات الكشفية.

ومن الجدير بالذكر انه قد شارك في هذه الورشة العديد من الدول العربية حيث قدمت المشاركات في نهاية الورشة عدة عروض تدريبية عكست مدى الاستقادة من الورشة ، ويذكر ان مدرب الورشة كان القائد فيصل بن سعيد بن مسلم الرواحي ، و مدير الورشة كان القائد هلال بن سالم بن محمد الكلباني و كلاهما من سلطنة عمان