كشافة الكرمل تكرم متطوعي الطوارئ والفائزين في المسابقة الرمضانية

كشافة الكرمل تكرم متطوعي الطوارئ والفائزين في المسابقة الرمضانية

مفوضية شمال غزة - نظمت مجموعة الكرمل الكشفية حفلاً لتكريم فريق الازمات والطوارئ التابع للمجموعة لجهودهم بالتطوع في مواجهة جائحة كورونا ، وتكريم الفائزين بالمسابقة الرمضانية التى اطلقتها المجموعة في شهر رمضان المبارك .

وقد جرى الاحتفال بحضور القائد محمد تايه والعديد من القادة ومنتسبي الحركة وفي كلمة القاها القائد محمد تايه شكر فيها الجهد المبذول الذى قدمته مجموعة الكرمل الكشفية في مواجهة جائحة كورونا ، واكد ان مجموعة الكرمل من اول المجموعات الكشفية بالمحافظات الجنوبية التى عملت بالميدان، وكانت تعمل بكل صدق واخلاص منذ بداية الازمة ، معرباً عن شكره وتقديره لقيادة المجموعة لما بذلوه من جهد متواصل لخدمة المجتمع وتنظيم الفعاليات التطوعية والتوعوية المتواصلة .

ومن جانبه اكد شادى التلولى قائد مجموعة الكرمل الكشفية على مواصلة جهود كشافة الكرمل لتعزيز وتعميق وتوسيع الجاهزية لدى المتطوعين لتعزيز خدمة المجتمع بكافة الانشطة .

وأكد التلولي ان هذا الحفل يأتي كنوع من التحفيز لكافة منتسبي الكشافة لما بذلوه من جهد بارز للتطوع والمساعدة في مكافحة فايروس كورونا .

وتخلل حفل التكريم العديد من الفقرات حيث تم تكريم فريق الازمات والطوارئ بتقدم لهم دروع وشهادة شكر وتم تكريم المشاركين والفائزين بمسابقة شهر رمضان حيث تم توزيع جوائز قيمة لهم .

من جهتهم عبّر المحتفى بهم عن سعادتهم بهذه اللفتة الكريمة مقدمين الشكر لقيادة مجموعة الكرمل وكافة الأعضاء على هذه اللفتة الكريمة.

وفى نهاية الحفل رفع المشاركين بالحفل لافتات تندد بخطة الضم رفضا لاعتزام إسرائيل ضم أجزاء من الضفة لسيادتها مطلع يوليو/ تموز المقبل.