فريق الطوارئ والإغاثة بمحافظة الوسطى يواصل حملته التوعوية في مجابهة فايروس كورونا،

فريق الطوارئ والإغاثة بمحافظة الوسطى يواصل حملته التوعوية في مجابهة فايروس كورونا،

اعلام جمعية الكشافة الفلسطينية - مفوضية الوسط - انخرط أعضاء فريق الاغائة والطوارىء في المحافظة الوسطى بورشة توعوية أقامها مركز الهلال الأحمر الفلسطيني، وذلك ضمن جهود التعاون بين فريق الإغاثة والطوارىء بالمحافظة وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، حيث تم تنفيذ ورشة توعوية عن فيروس كوفيد ١٩ ، كما تم عقد ورشة أخرى تطرقت لمبادىء الإسعاف الأولي والتي يحتاجها اي فرد في المجتمع لاسيما الكشاف .

في نهاية اللقاءات تم تقديم الشكر والتقدير لجمعية الهلال الأحمر على هذا التعاون ..

وبالحديث عن فعاليات الاغائة والطوارىء فقد تضمنت الجولة توزيع مواد توعوية وامساكية الشهروبوسترات إرشادية وملصقات على المواطنين المراجعين لمركز جمعية الهلال ، وكذلك جميع طاقم المركز .

واختتمت الجولة بنشاط خدمة مجتمع مميز قام فيه أعضاء الفريق بمساعدة لجنة زكاة معسكر دير البلح في تجهيز الطرود الغذائية تمهيدا لتوزيعها على مستحقيها في مشهد عكس أهمية العمل التطوعي في تنمية وخدمة المجتمع ..

فيما انطلق باقي أعضاء الفريق في إنجاز حملتهم التوعوية في أنحاء متفرقة من دير البلح .

وتجدر الإشارة بأن هذه الحملة تنفذها جمعية الكشافة الفلسطينية على مستوى محافظات غزة بتوجيهات من سيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس الجمعية، ويشرف عليها المكتب التنفيذي للجمعية ومتابعة من الأمانة العامة وهي حملة توعوية لمخاطر فيروس كورونا تحت شعار #انا_كشاف_انا_متطوع