كورونا أجلت الزيارة، بقلم عمر الجعفري

كورونا أجلت الزيارة، بقلم عمر الجعفري

كورونا أجلت الزيارة
بقلم عمر الجعفري

دائرة الاعلام في جمعية الكشافة الفلسطينية


كانت الاستعدادات في اوجها، والتقى الرجوب اعضاء المكتب التنفيذي ليلا، واطلعهم على اخر تفاصيل الزيارة ، دار نقاش هادئ شارك فيه الجميع، بعد ذلك التقطت صورة تذكارية للمجتمعين ليغادر كل عضو الى بيته استعدادا لليوم المنتظر .

قبل ذلك كان اللواء الرجوب رئيس جمعية الكشافة والمرشدات، يلتقي وبشكل يومي مع العاملين في الأمانة العامة للجمعية، يتابع كل شيء ، ويطلب تقارير مكتوبة عما وصلت اليه مراحل الاستعداد لاستقبال ضيف فلسطين، مدير الاقليم الكشفي العربي ،الامين العام للمنظمة الكشفية العربية السيد عمرو حمدي .

عمرو حمدي كان من المقرر ان يزور فلسطين اواسط شهر اذار من العام الحالي قبل ان تجتاح العالم جائحة كورونا ، كان الجميع يدرك ما مدى اهمية هذه الزيارة ،والنتائج المترتبة عليها .

برنامج حافل أعد لضيف فلسطين فكان سيزور معظم المفوضيات الكشفية ، اضافة الى لقاء اعضاء المكتب التنفيذي لتبادل الاراء والتعاون المشترك ، وغيرها من المحطات الهامة التي كانت على اجندة الضيف .

كل ذلك توقف ، بسبب جائحة الكورونا، التي نتمنى ان يحمي الله شعبنا والعالم اجمع منها ،ونستقبل ضيف فلسطين من جديد في ايام يكون فيها الفرح قد عم العالم .