فريق الطوارئ والاغاثة الكشفية بمفوضية محافظة رفح يواصلون حملتهم التطوعية

فريق الطوارئ والاغاثة الكشفية بمفوضية محافظة رفح يواصلون حملتهم التطوعية

اعلام جمعية الكشافة الفلسطينية - مفوضية رفح - وسط ارتياح تام من قبل المواطنين في محافظة رفح واصل فريق الطوارئ والاغاثة الكشفية بمفوضية رفح حملته التوعوية لمكافحة كورونا فيروس .
حيث قام الفريق ثالث أيام الحملة بتنفيذ الخطة المعدة مسبقاً انطلقت الحملة التوعوية في كافة مناطق مدينة رفح غرب بقيادة يحيي ابو شلوف وعنان عياش ووسط بقيادة بلال الغرابلي وعماد ابو عمرة وشرق بقيادة رائد زنون وفوزي حماد وتضمنت توزيع ملصقات وامساكية رمضان وزيارة مركزي الدفاع المدني وشرطة تل السلطان حيث لقت الحملة قبول الشارع الرفحاوي .

واشادوا بدور الحركة الكشفية في دعم المجتمع وحيث تعتبر الكشافة حاضرة بزيها المميز في كافة الانشطة وكافة الميادين حيث استهدفت الحملة التوعوية المواطن وصاحب المنشة والشرطي والسائق حتي كبار السن والصغار كان لهم نصيب ضمن الحملة .

وفي الختام أشاد القائد ياسر ضهير على دور القادة الكشفيين المشاركين في فرق الطوارئ الى الرسالة الكشافة السامية التي يحملها الكشاف في التطوع من أجل خدمة الوطن والمواطن.

فيما أكد القادة المشاركون في فريق الطوارئ والاغاثة على استمرار في حملتهم التوعوية التي إطلقتها جمعية الكشافة الفلسطينية بقيادة اللواء جبريل الرجوب ونائب رئيس جمعية الكشافة بالمحافظات الجنوبية القائد محمد الحسني .