مجموعة الكرمل الكشفية تنظم حملة تعقيم مستشفى الإندونيسي ضد (كورونا)

مجموعة الكرمل الكشفية تنظم حملة تعقيم مستشفى الإندونيسي ضد (كورونا)

اعلام المجموعة - مفوضية غزة - في إطار الجهود التطوعية، للوقاية والحماية من ‎فايروس (كورونا)، قامت مجموعة الكرمل الكشفية بحملة تعقيم واسعة للمستشفى الإندونيسي والشوارع المحيطة المستشفى في محافظة شمال غزة، تخلل ذلك تعليق ملصقات تضمنت إرشادات وقائية من فيروس (كورونا).

وقد شارك في هذه الفعالية القائد الكشفي صخر حميد عضو المكتب التنفيذي لجمعية الكشافة ‏الفلسطينية و رئيس اللجنة الكشفية العربية لخدمة وتنمية المجتمع والشراكات بالإقليم الكشفي العربي، والقائدة شفيقة التلولى مفوض الاشبال والزهرات بإقليم شمال غزة، اضافة الى والقائد الكشفي محمد تايه مسئول اللجنة الحركية الكشفية بمحافظة شمال غزة .

وقد تحدث القائد الكشفى صخر حميد مؤكدا على دور الحركة الكشفية في المساهمة الحقيقة في الحد من انتشار فايروس كورونا وذلك بالتنسيق مع جهات الاختصاص ذات العلاقة .

وأضاف ان عمل اليوم جاء التزاما بالوعد الكشفي وتنفيذا لتعليمات الاخ اللواء جبريل رجوب رئيس جميعة الكشافة الفلسطينية.

أما القائد محمد تايه فقال إن مبادرة التعقيم "تأتي كأجراءٍ وقائي لحماية المواطنين من خطر الإصابة بفيروس "كورونا"، وأشار إلى ان هذه الحملات التطوعية والارشادية تهدف كذلك لطمأنه أبناء شعبنا .

واكد قائد مجموعة الكرمل الكشفية شادى التلولى ان هذه الحملة تأتى استكمالا وتواصلا للأنشطة والفعاليات المستمرة والتي تقيمها المجموعة من أجل التكاتف في مكافحة فايروس كورونا.

وفي نهاية الفعالية، شكرت ادارة المستشفى مجموعة الكرمل والتي اعتبرت العمل لفتة طيبة وجميلة ونتاج لجهد العلاقات العامة وتكاثف كل فئات الشعب لموجهة فايروس كورونا.