مجموعة كشافة غزة الاولى تواصل نشاطاتها لمواجهة الكورونا

مجموعة كشافة غزة الاولى تواصل نشاطاتها لمواجهة الكورونا

اعلام جمعية الكشافة الفلسطينية - مفوضية غزة - ضمن الحملة التي اطلقتها مجموعة كشافة غزة الاولى التابعة (مجموعة كشافة غزة الاولى في مواجهة الكورونا) قامت السبت 21/اذار 2020 بحملة تعقيم كاملة لمقر جمعية الكشافة الفلسطينية في قطاع غزة ،كما قامت المجموعة بتعقيم مقر اللجنة الاولمبية ومقر اتحاد كرة القدم ،وذلك بحضور قائد عام المجموعة القائد شادي صقر والقائد كاظم الغف نائب القائد العام وقائد التدريب حيث كان باستقبال فريق طوارئ المجموعه القائد احمد سرحان الامين العام المساعد فى جمعية الكشافة الفلسطينية.

بدوره قال القائد شادي صقر عن هذا النشاط بانه استمرارا للحملة التي اطلقتها المجموعة لمواجهة فيروس كورونا، وانه نابع من واجبنا الوطني والكشفي لتعقيم مقر جمعية الكشافة الفلسطينية التي نعتبر جزءا منها وانها ممثلتنا الشرعية والوحيدة تحت قيادة اللواء جبريل الرجوب.

فيما شكر القائد احمد سرحان هذا الجهد مرسلا تحيات اللواء جبريل الرجوب الخالصة لمجموعة كشافة غزة الاولى التابعة لجمعية الكشافة الفلسطينية التي تطوعت لخدمة ابناء شعبنا منذ اليوم الاول الذي اعلن فيه الرئيس محمود عباس حالة الطواريء.

وقامت بحملة لمواجهة الفيروس وها هي اليوم قامت بعملية التعقيم لمقر الجمعية في غزة ومقر اللجنة الاولومبية واتحاد كرة القدم.

وايضا شكر القائد شادى صقر الاعلامين والصحفيين على تغطيتهم للحمله والتي لا زالت الحملة مستمرة.