كشافة الفارس تستضيف الاجتماع التشاوري لاستعراض كشفي لمجموعات القدس

كشافة الفارس تستضيف الاجتماع التشاوري لاستعراض كشفي لمجموعات القدس

عبد عطاري - مفوضية القدس  - بحضور مهيب لرئيس مفوضيه القدس وعدد كبير من قادة المجموعات المقدسيه افتتح القائد علاء ابو رموز الاجتماع التشاوري للاستعراض القادم في القدس الشريف في عرين مجموعة كشافة الفارس.

حيث حضر الاجتماع عدد كبير من قادة المجموعات الكشفيه منها مجموعة كشافة هلال القدس، مجموعة كشافة نادي كفر عقب، مجموعة شعلة القدس، مجموعة جمعية الشبان المسلمين /الرام ، مجموعة كشافة اهل الرام،  مجموعة كشافة حي البستان، مجموعة كشافة عشيرة الجواله، بالاضافه للمستضيف مجموعة كشافة الفارس.

حيث رحب القائد علاء بالحضور مستهلا كلامه بأيات من الذكر الحكيم وعبر عن سعادته واعضاء مجلس المجموعه عن تلبية دعوتهم مشيرا الى ان مجموعة الفارس هي جزء لا يتجزاء من الكشافة الفلسطينيه بقيادة اللواء جبريل الرجوب.

ومن ثم رحب القائد ماهر محيسن رئيس مفوضية القدس بالجميع والذي اشار إلى وجوب تواجد الجميع في الاستعراض القادم والذي سوف يسبقه اجتماع ثاني في عرين نادي هلال القدس حيث تم مناقشة مواضيع عديده وقال محيسن انهم في مفوضية القدس يعملون على جميع الاصعده لتوفير كل ما يلزم للأستعراض القادم.

واجمع الجميع ان البوصله الكشفيه سوف تبقى تشير للقدس والمسجد الاقصى المبارك حيث عبر القاده عن سعادتهم بالاجتماع و وقد انهي الاجتماع بتوافق المجموعات على الاستعراض القادم.