مفوضية كشافة محافظة الخليل تزور مجموعة أبناء الريف الكشفية في قرية المجد

مفوضية كشافة محافظة الخليل تزور مجموعة أبناء الريف الكشفية في قرية المجد

اعلام مفوضية الخليل - زارت مفوضية كشافة محافظة الخليل مجموعة ابناء الريف الكشفية في قرية المجد جنوب غرب الخليل ، للاطلاع على احوالها وسير تدريباتها الكشفية والاستماع لمطالبها واحتياجاتها الكشفية، وكان برفقة المفوضية عدد من قادة مجموعة خليل الرحمن الكشفية .

وقد مثل المفوضية في هذه الزيارة كل من القائم بأعمال رئيس المفوضية القائد أحمد العمصي و مسؤول رواد الحركة الكشفية القائد زين الدين التكروري وامين السر القائد نعمان سلهب وامين الصندوق القائد احمد الطيطي ومسؤول خدمة وتنمية المجتمع القائد أيمن سياج والمفوض الكشفي القائد معين أبو شخيدم، ورافق المفوضية في هذه الزيارة عدد من قادة مجموعة خليل الرحمن الكشفية وهم القائد حازم الهشلمون مساعد قائد المجموعة والقائد عاطف الرازم والقائد حسن الكركي .

قام بالاستقبال كل من قائد مجموعة ابناء الريف الكشفية حسين عمرو ومساعده القائد زيدان التلبيشي والقائد رياض عمرو مسؤول العلاقات العامة والقائدة شفاء عمرو امينة الصندوق والقائد علي عياد مسؤول الموسيقى، وتم لقاء الاستاذ محمد التلاحمة من قرية البرج واستلام طلب تسجيل مجموعة برج القلعة الكشفية الجديدة في القرية الذين رحبوا بوفد المفوضية في مقر وعرين المجموعة .

بدوره عرف القائد احمد العمصي بوفد المفوضية، وتحدث عن دور المفوضية في ادارة العمل الكشفي في المحافظة و سعادتها بنشوء مجموعات كشفية جديدة لزيادة العضوية في جمعية الكشافة الفلسطينية ، وتحدث عن دورها المعني بتدريب وتاهيل القيادات واقامة الفعاليات والانشطة الكشفية المختلفة والمشاركة فيها وطنيا وعربيا ودوليا .

واستماع اعضاء المفوضية لطلبات المجموعة والقادة بخصوص عقد دراسات كشفية لتأهيل القادة الجدد لمساعدتهم في قيادة المجموعات الجديدة.

وزار القادة اجتماعاً لمنتسبي مجموعة ابناء الريف الكشفية وقدم القائد زين الدين التكروري لعبة تعارف بين المشاركين ، بينما تفاعل الكشافون مع قادة مجموعة خليل الرحمن الكشفية وترديد عدد من الصيحات والاناشيد الكشفية .