الرجوب يبحث سبل تعزيز التعاون مع وزارة الشباب والرياضة التركية

الرجوب يبحث سبل تعزيز التعاون مع وزارة الشباب والرياضة التركية

أنقرة-إعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: بحث اللواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة مع وزير الشباب والرياضة التركي محمد قصاب أوغلو سبل تعزيز التعاون بين البلدين، خلال اللقاء الذي عقد في مقر الوزارة في العاصمة التركية أنقرة بحضور الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، الوزير عصام القدومي، وسفير دولة فلسطين في تركيا، د.فائد مصطفى.

كما بحث الطرفان خلال اللقاء القضايا ذات العلاقة بقطاعات: الشباب والرياضة والكشافة، وتم الاتفاق على تنفيذ مشاريع وأنشطة شبابية متنوعة بين البلدين، إضافة لتبادل الوفود الشبابية بين البلدين.

كما تم الاتفاق على تفعيل اتفاقية التعاون المشترك التي تم توقيعها بين وزارة الشباب والرياضة التركية والمجلس الأعلى للشباب والرياضة على هامش حفل إطلاق القدس عاصمة الشباب الإسلامي عام 2018.

ووضع الرجوب مضيفه في صورة البرامح التي ينفذها المجلس للنهوض بقطاع الشباب والرياضة الفلسطيني، إضافة لأبرز التحديات التي تشكل عائقا في طريق عملية التطوير وبشكل خاص ممارسات الاحتلال وانتهاكاته المتواصلة.

بدوره أبدى أغولو استعداد وزارته التام للتعاون مع فلسطين، سواء من خلال ارسال الخبراء الاتراك إلى فلسطين أو من خلال استقبال الكوادر الفلسطينية في تركيا لتدريبها، مؤكدا استعداده أيضا لارسال الوفود الشبابية والرياضية إلى فلسطين.