خليل الرحمن الكشفية ونشامى الخليل تزوران مخيم عائدون التدريبي وتحضران حفل السفر

خليل الرحمن الكشفية ونشامى الخليل تزوران مخيم عائدون التدريبي وتحضران حفل السفر

اعلام مفوضية الخليل- زار قادة كل من مجموعة خليل الرحمن الكشفية وعشيرة جوالة نشامى الخليل مخيم عائدون الكشفي التدريبي الثاني الذي تقيمه مجموعة عائدون الكشفية لمنتسبيها في مخيم الفوار .

وكان في استقبال الوفد الكشفي قائد المجموعة احمد الطيطي، وقائد المخيم القائد نزار الشيخ والقائد أحمد العمصي نائب رئيس المفوضية، وعدد من قادة المجموعة والمخيم الكشفي التدريبي .

التقى الوفد الكشفي خلال هذه الزيارة بقائد مجموعة كشافة شعلة القدس القائد نزار ادعيس وعدد من قادة مجموعته اثناء زيارتهم لهذا المخيم.

وشارك قائد مجموعة خليل الرحمن الكشفية نعمان سلهب وقائد عشيرة جوالة نشامى الخليل أيمن سياج في مراسم اشعال نار السمر وحضر القادة الحفل وشاركوا في بعض فقراته، ملبين دعوة قيادة عائدون الكشفية لتناول طعام العشاء قبل المغادرة .

بدوره شكر القائد احمد الطيطي قادة المجموعة والعشيرة على زيارتهم للمخيم ومشاركتهم لهم حفل سمرهم، في حين قدم القائد نعمان سلهب شكره لمجموعة عائدون الكشفية على حسن الاستقبال والضيافة، متمنياً لهم التوفيق في مخيمهم و انشطتهم الكشفية المتنوعة.

شارك في هذه الزيارة اضافة الى القائد نعمان سلهب والقائد ايمن سياج، كل من القادة حازم الشهلمون، اياد ابو سنينة، نعيم ابو شخيدم، محمد النتشة، حسن الكركي إضافة إلى الرائد الاكبر محمد الهشلمون والجوالة انس الكركي، حسان ابو شخيدم، مالك النتشة، قيس ابو شخيدم.