خليل الرحمن الكشفية تفتتح الاحتفال السنوي لعائلة شبانة التميمي لتكريم المتفوقين في التوجيهي والجامعات

خليل الرحمن الكشفية تفتتح الاحتفال السنوي لعائلة شبانة التميمي لتكريم المتفوقين في التوجيهي والجامعات

اعلام مفوضية الخليل- افتتحت مجموعة خليل الرحمن الكشفية مساء أمس الجمعة الاحتفال السنوي لعائلة شبانة التميمي لتكريم المتفوقين في التوجيهي والجامعات والذي أقيم في ديوان آل تميم الداري في الخليل .

حيث قدمت المجموعة عرضاً كشفياً مميزاً على ايقاع قرع الطبول ضمن مارشات كشفية خاصة ومميزة، أدخلت البهجة والفرحة على المشاركين من ابناء العائلة .

بدورها قدمت عائلة شبانة التميمي شكرها للمجموعة على مشاركتها وتلبيتها الدعوة متمنية لها التوفيق .

بدورها ، أكدت قيادة المجموعة حرصها على تشجيع جميع المبادرات التي من شأنها دعم التعليم وتعزيزه وتكريم المتفوقين والخريجين، سواء كانت بالمشاركة في احتفالات التخريج الخاصة بالعائلات او كانت على مستوى رسمي محلي او وطني. اضافة إلى استمرارها في تعزيز الانشطة الخاصة بالقراءة والمكتبة ضمن برنامجها الثقافي التربوي الذي يعمل على تشجيع القراءة لمنتسبيها وزيارة المكتبات المختلفة .

شارك في هذا العرض عدد من القادة والمنستبين من جميع الفرق المختلفة ، بقيادة قائد المجموعة نعمان سلهب، وكل من القادة نعيم ابو شخيدم، محمد النتشة، حسن الكركي ، والعريف الاول قيس ابو شخيدم، ومشاركة قائد عشيرة جوالة نشامى الخليل أيمن سياج والرائد الاكبر محمد الهشلمون وعدد من جوالة العشيرة ومنتسبي المجموعة .