مجموعة عائدون الكشفية تشارك في تخريج طلاب الثانوية العامة في سعير والفوار والخليل ويطا

مجموعة عائدون الكشفية تشارك في تخريج طلاب الثانوية العامة في سعير والفوار والخليل ويطا

اعلام مفوضية الخليل - ضمن سلسلة نشاطات وفعاليات مجموعة عائدون الكشفية التي تهدف الى خدمة وتنمية المجتمع شاركت المجموعة في تنظيم العديد من العروض الكشفية لتزف الخريجين والخريجات امام اهاليهم والحضور باجمل صورة من خلال عزف المارشات الموسيقية .

بداية العروض الكشفية كانت في تخريج طلاب وطالبات مدينة سعير " فوج التحدي والصمود " وبحضور عضو اللجنة المركزية ووزير التربية والتعليم السابق الدكتور صبري صيدم وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح ايضا خالد مشعل والعديد من الشخصيات وممثلي المؤسسات والاجهزة الامنية .

وبعد ذلك شاركت المجموعة بتخريج طلاب وطالبات الثانوية العامة في مخيم الفوار وبحضور التربية والتعليم في جنوب الخليل ورؤساء المؤسسات والفعاليات في المخيم وقادة الاجهزة الامنية واهالي الطلبة وتم الاحتفال في صالة الخدمات الجديدة .

ثم انطلقت المجموعة قبل عدة ايام لتخرج الطلبة الناجحين في الثانوية العامة على مستوى محافظة الخليل حيث لبت دعوة المنظم " المبادرة الوطنية " لتشارك في تخريج "فوج الحرية " بحضور الدكتور مصطفى البرغوثي وممثل محافظ محافظة الخليل ورؤساء الموسسات والاجهزة الامنية.

وبدعوة من إتحاد المعلمين ومؤسسات يطا ، شاركت المجموعة احتفال الناجحين في الثانوية العامة " فوج الوحدة والبناء" الذي أقيم على أرض مدرسة ذكور الأمين الأساسية وكان عدد الخريجين والخريجات ٦٠٠ خريج ، حيث كان من ضمن الحضور نائب محافظ محافظة الخليل السيد خالد دودين وامين سر فتح ومدير التربية والتعليم وكافة مؤسسات يطا وقادة الاجهزة الامنية .

في نهاية الاحتفال تم تكريم الناجحين والناجحات في الثانوية العامة وكذلك الأسرى الحاصلين على شهادة البكالوريوس داخل السجون من جامعة القدس المفتوحة.

وتم تكريم مجموعة عائدون الكشفية على ادائها المميز في العرض الكشفي بدرع استلمه قائد المجموعة احمد الطيطي .