مجموعتا بيسان وعيلبون في سوريا تنظمان بطولة للشطرنج وكرة الطاولة

مجموعتا بيسان وعيلبون في سوريا تنظمان بطولة للشطرنج وكرة الطاولة


مفوضية القدس - دمشق - إنطلاقا من مسمى " على هذه الأرض ما يستحق الحياة" وتحت رعاية المجلس الأعلى للشباب والرياضة نظمت مجموعتا بيسان وعيلبون الكشفيتين بطولة للشطرنج و كرة الطاولة في موقع دمشق الغربية بتاريخ 15/9/2017 وذلك بحضور السيد محمد إسماعيل ( أبو الرائد ) عضو إقليم حركة فتح ومشرف المجلس الأعلى للشباب الرياضة في سوريا والسيد معتز عجاج أمين سر موقع دمشق الغربية والأخوة أعضاء المنطقة ، والقائد نضال مصطفى عضو مفوضية القدس، وبمشاركة المجموعتين الكشفيتين ( الشجرة _ القادسية ).

أفتتحت بطولة الشطرنج بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء ، ومن ثم كلمة ألقاها السيد محمد اسماعيل عن الشهيد محمود درويش بقوله الشهداء هم عنوان ثورتنا ومشاعل الحنان للوطن الغالي فلسطين. وأكد بدوره على روح الشباب العالية و وجوب العمل هلى هذه الفئة من الشباب لأنهم هم جيل المستقبل وأمل العودة والتحرير بإذن الله.

وانتهى اليوم الاول من البطولة بمسابقة الشطرنج بفوز مجموعة بيسان الكشفية بالمركز الأول الكشاف عمر الحسيني والمركز الثاني الكشاف بلال الحسيني ومجموعة عيلبون بالمركز الثالث الشبل سليم أبو راشد، وتم تكريم الفائزون من قبل السيد محمد اسماعيل والسيد معتز عجاج وسط أجواء رائعة و روح رياضية عالية.