من نحن

من نحن

الموقع الرسمي لشبكة
صوت الكشافة الفلسطينية
  Palestinian Scout Voice 

موقع إعلامي كشفي فلسطيني مستقل 

يلتزم بميثاق شرف المواقع الكشفية العربية على الانترنت 
الذي اصدرته المنظمة الكشفية العربية 

يعنى بتغطية أخبار الأنشطة الكشفية الفلسطينية في جميع اماكن تواجد الكشافة الفلسطينية بشكل خاص والأخبار الكشفية المميزة العربية والعالمية، والتسويق الإعلامي و التربوي والتعليمي للحركة الكشفية الفلسطينية.

تضم شبكة صوت الكشافة الفلسطينية موقعاً إلكترونياً ، و صفحة فيسبوك ، وتويتر ، وقناة يوتيوب 
وإذاعة صوت الكشافة الفلسطينية

انطلق موقع صوت الكشافة الفلسطينية scout-ps.net عام 2015، ثم ما لبث حتى أضاف مبرمج الموقع قسم الاذاعة الكشفية الذي حمل اسم ( إذاعة صوت الكشافة الفلسطينية ) وقامت هذه الاذاعة ببث الاناشيد الكشفية والبرامج والتسجيلات الصوتية الكشفية المتنوعة والمميزة.

تطور أداء الموقع الالكتروني، وتم توسيعه لاعادة نشر الاخبار الكشفية الفلسطينية المتنوعة التي نشرها الموقع الرسمي لجمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية في حينه، ثم قام مبرمجو الموقع باعادة تجميع و توثيق جميع اخبار الكشافة الفلسطينية في محافظات الوطن والشتات واعادة تصنيفها واطلاقها بحلة جديدة تشمل العديد من المواضيع والزوايا الهامة للكشافة الفلسطينية والعربية . وتم اضافة صفحة رسمية على موقع فيسبوك وحساب تويتر و قناة يوتيوب تشمل مكتبة ضخبة من الفيديوهات الكشفية الفلسطينية و العربية .

يعد موقع صوت الكشافة الفلسطينية الموقع الاعلامي الكشفي الفلسطيني المستقل الوحيد والاضخم الذي يحوي توثيقاً لمعظم اخبار الكشافة الفلسطينية ويعمل على الترويج للحركة الكشفية الفلسطينية من خلال نوعية الانشطة والاخبار التي يتم نشرها ، ضمن سياسة تحريرية خاصة بالموقع، تحرص على الاعتناء بالصياغة واللغة العربية ، بما يتوافق مع ميثاق شرف المواقع الكشفية العربية .