تعيين "نسيم ضناوي " في منصب مدير برامج الشباب

تعيين

الاقليم العربي - أعلن الأستاذ/عمرو حمدي المدير الإقليمي للمنظمة الكشفية العالمية والأمين العام للمنظمة الكشفية العربية عن تعيين "نسيم ضناوي" في منصب مدير تطوير الشباب بالإقليم الكشفي العربي.

نسيم ضناوي من طرابلس - شمالي لبنان يعمل حاليًا على المرحلة الاخيرة من أطروحته لنيل درجة الدكتوراه في "فلسفة التربية" تخصص إعلام تربوي، وهو حائز على الماجستير في إدارة المؤسسات التربوية، وقد عمل سابقًا لمدة عشر سنوات مديرا للعلاقات العامة والمراسم والأنشطة في جمعية العزم والسعادة الاجتماعية وفي مكتب رئيس الوزراء اللبناني الأسبق، وقد أشرف وساهم في العديد من المشاريع التعليمية والإعلامية، بما في ذلك إطلاق الجامعات والمدارس ومشاريع القنوات التلفزيونية مع واحدة من الشركات الرائدة في لبنان. قاد وشارك في تنظيم العديد من المؤتمرات الوطنية والإقليمية.

وفي تصريح له عبر الأستاذ/ عمرو حمدي عن ترحيبه بانضمام نسيم لفريق العمل وقال إن سجل نسيم في إدارة المشروعات التربوية الناجحة والالتزام بالابتكار ودفع عجلة التغيير المستمر خلال مسيرته العلمية والعملية تؤكد على جاهزيته للقيام بهذا الدور المحوري في الإقليم الكشفي العربي بشكل فريد ومتميز.

حصل نسيم على جائزة أفضل مدرب لريادة الأعمال من المعهد العربي للتخطيط للشركات الصغيرة والمتوسطة، وهو مدرب معتمد في التربية والاتصال والعلاقات العامة.

متطوع في العمل الكشفي منذ عام 1985، وتابع جميع المراحل الكشفية وهو مدرب لقادة التدريب ومصممي المسار التدريبي في لبنان.

وقد أعرب نسيم ضناوي عن فخره واعتزازه بانضمامه إلى الفريق العالمي والإقليمي وإلى منظومة العمل الكشفي وبالذات في البرنامج التربوي للفتية والشباب الذي يعتبر هو العمود الفقري والمهمة الأساسية للحركة الكشفية حول العالم.