اعلان شرم الشيخ للشباب

اعلان شرم الشيخ للشباب

الاقليم الكشفي العربي - اختتم المنتدى الكشفي العربي الرابع اليوم الخميس الموافق ٥ سبتمبر ٢٠١٩ المنعقد بمدينة السلام "شرم الشيخ"، فاعلياته بعد ٥ أيام من الجلسات وورش العمل والبحث والعمل الجاد تحت شعار تنمية واستدامة.

بدأ الحفل والذي حضره اللواء محمود السوليا رئيس مدينة شرم الشيخ ود عاطف عبد المجيد الأمين العام للمنظمة الكشفية العربية والمدير الإقليمي للمنظمة الكشفية العالمية والدكتور خالد العيسوي رئيس الاتحاد العام للكشافة والمرشدات، بعرض إعلان شرم الشيخ للشباب الكشفي العربي وقد تضمن أربع محاور هي: مستشار الشباب الإقليمي والوطني والتنوع والاندماج وأهداف التنمية المستدامة ومشاركة الشباب.

في كلمته للشباب أشاد الدكتور خالد العيسوي بالتوصيات التي كانت ثمرة عمل جاد دام فترة المنتدى والتي دلت على أن شبابنا اليوم مؤهلين ليكونوا قادة المستقبل.
صرح الدكتور عاطف عبد المجيد في كلمته أن اعلان شرم الشيخ هو بداية انطلاق لإشراكهم في عملية اتخاذ القرار ليكونوا مواطنين فاعلين في مجتمعاتهم وعليهم التركيز الدائم على موائمة جميع أنشطتهم مع أهداف التنمية المستدامة.

واختتم الحفل بتكريم كل من ساهم في إنجاح هذا اللقاء وإظهاره بالمستوي اللائق وسط أجواء من الإخاء والمحبة والحفاوة والتقدير.