مجموعة خليل الرحمن الكشفية تستمر في لقاءاتها الدورية للقراءة

مجموعة خليل الرحمن الكشفية تستمر في لقاءاتها الدورية للقراءة

اعلام مفوضية الخليل - عقدت مجموعة خليل الرحمن الكشفية ستة عشر ساعة قراءة خلال شهر حزيران الماضي ، حيث توزعت الساعات على يومين دوريين في الأسبوع وهما الإثنين والأربعاء  بالإضافة الى يومي جمعة إضافيين بمعدل ساعتين في كل لقاء .

هذا وقد تخلل اللقاءات عدد من الفعاليات كألعاب تحدي الذكاء والتركيز ومناقشات الكتب وتلخيص الكتب شفوياً وغيرها من فعاليات تنمية الذكاء.
كما وتخللها أيضاً زياراتٌ لعدد من القادة إبتداءً من القائد الفخري للمجموعة القائد زين الدين التكروري والذي أشاد بالمكتبة وأوعز بالتركيز على الجانب الثقافي في المجموعة إبتداءً بالقراءة مروراً بكافة الأنشطة الثقافية التي من الممكن تنفيذها . اضافة إلى بث مباشر لفعاليات القراءة و المسابقات الثقافية لاطلاع الاهالي وتشجيع بقية المنتسبين للانضمام لهذه اللقاءات.

وقد زار اللقاءات قائد المجموعة القائد نعمان سلهب والذي أكد على إستمرار المجموعة في أنشطتها الثقافية وتنمية المكتبة وإثرائها بالكتب . 
كما وزار المكتبة واللقاء الإضافي يوم الجمعة القائد نزار الشيخ والذي أكد على أهمية الكتب وأشعل فتيل تحدٍ بين أعضاء المجموعة في بحث عن الصحابة الكرام في كتب المكتبة .

وقد حضر من القادة للقراءة خلال اللقاءات الدورية كلٌ من رئيس اللجنة الثقافية في المجموعة القائد نعيم ابو شخيدم و  القائد حسن الكركي كمشرف على اللقاءات والقائد حازم الهشلمون مساعد قائد المجموعة والقائد حمزة مسودة والقائد عاطف الرازم والقائد إياد أبو سنينة وكل من قائد عشيرة جوالة نشامى الخليل القائد ايمن سياج و الرائد الاكبر  محمد الهشلمون والجوال حسان ابو شخيدم  .