القائد خالد عوض يلتقي مع لجنة تسيير الاعمال في سورية

القائد خالد عوض يلتقي مع لجنة تسيير الاعمال في سورية

أحمد عمايري - مفوض الاعلام في سوريا - بتكليف من اللواء جبريل الرجوب رئيس جميعة الكشافة الفلسطينية ممثلة بنائبه القائد محمد جميل سوالمة أبو جميل نائب رئيس جمعية الكشافة الفلسطينة زارالقائد خالد عوض نائب رئيس الجمعية في الشتات لجنة تسيير الأعمال في سورية واللجان الفرعية في المحافظات للوقوف على آخر التطورات و إقامة المؤتمرات الكشفية و تشكيل المفوضية العامة و المفوضيات الفرعية والتحضير للمؤتمرالوطني العام للجمعية.

بدأت زيارته بتاريخ 2019/6/27 يوم الخميس التقى خلالها أعضاء قيادة اقليم ( فتح ) في مكتب الاقليم بدمشق وبعدها لجنة تسيير الاعمال في المفوضية العامة سورية في مقر الجمعية الخيرية الفلسطينية وسط العاصمة دمشق ، والتقى في نفس اليوم لجنة تسيير الأعمال في مفوضية القدس دمشق وريف دمشق.

وفي اليوم التالي توجه "عوض" مع وكيل لجنة تسيير الأعمال في سورية القائد غسان الحسن الى كلٍ من محافظة حمص للاجتماع مع لجنة تسيير الأعمال في مفوضية حيفا . ثم توجه بعدها الى محافظة اللاذقية والتقى لجنة تسيير الأعمال في مفوضية يافا .

وفي ختام جولته التقى الدكتور سمير الرفاعي عضو اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح معتمد الساحة السورية ضم كلاً من الأخت هدى البدوي أمين سر حركة فتح في سورية والسيد مثقال صالح مسؤول الملف الكشفي في فتح والقائد غسان الحسن ، و وضعه في صورة اخر المستجدات على صعيد الحركة الكشفية في الشتات،  واختتم أعماله يوم السبت .

بدوره تمنى "عوض" أن يكون القادم أفضل لما فيه تطوير ومنفعة للعمل الكشفي للساحتين اللبنانية والسورية والحركة الكشفية الفلسطينية جمعاء.

كما شكرت لجان تسيير الأعمال في سورية القائد خالد عوض على جهوده المباركة لخدمة الحركة الكشفية وتطوير ها.