بيان عاجل من نائب رئيس جمعية الكشافة الفلسطينية

بيان عاجل من نائب رئيس جمعية الكشافة الفلسطينية

بيان عاجل من نائب رئيس جمعية الكشافة الفلسطينية
 

الزملاء الأفاضل منتسبي الحركة الكشفية الفلسطينية،
انتهز هذه الفرصة الثمينة لاهنئكم جميعا على الجهد المتواصل والمتمثل بالنهضة الشاملة في مجال تنمية العضوية التي لمسناها هذا العام على امتداد ساحات العمل الكشفي الفلسطيني.

ان المشهد الأخير والذي تمثل بعرس كشفي وطني بامتياز في المحافظات الجنوبية بقبول 1100 كشاف جديد امر جدير بالاحترام ورسالة إلى المجتمع الكشفي العالمي الذي وضع ثقته في الكشافة الفلسطينية ووضعنا أمام مسؤوليتنا تجاه الانتشار الافقي والعامودي للحركة الكشفية الفلسطينية. بالتوازي مع التطور النوعي في ماهية البرامج المقدمة للافراد والمجموعات والمحتوى المنسجم تماما مع الاستراتيجية الوطنية للكشافة الفلسطينية ورؤية المنظمة الكشفية العالمية الممثلة باشراك الشباب والعمل على تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وعلى الصعيد التراكمي للحركة وعلى مدار عام 2018 ومطلع 2019 تم قبول عدد جديد من المجموعات والأفراد في المحافظات الشمالية والقدس و الشتات الفلسطيني في سوريا ولبنان.

أتمنى التوفيق للجميع مع أملي من كل زملائي الالتفات والاهتمام بأبنائنا وبرامجنا ومنتسبينا.

ومن هذا المقام فإني ادعو الجميع في حركتنا الابية الاهتمام بشؤوننا الداخلية وصرف النظر عن ما يجري من على مواقع التواصل الاجتماعي وما يخص التفاعل بتطورات الأحداث بين المنظمتين العربية والعالمية.

وفي الختام أؤكد للجميع حرصنا على سلامة موقع وموقف الإقليم العربي وان صوتنا وموقفنا الرسمي مما يجري سيعلن بالمشاركة الرسمية من خلال التشاور البناء مع قادة ورؤساء الجمعيات العربية اذا تمت الدعوة رسميا لهكذا اجتماع مستنيرين بتعليمات وتوجيهات اللواء جبريل الرجوب ومعالي الوزير عصام القدومي.

دمتم ودامت حركتنا بحماية الله ودعمكم وثباتكم.


اخوكم / محمد سوالمة
نائب رئيس الجمعية