اجتماع اللجنه الوطنيه للاعلام في المحافظات الشماليه

اجتماع اللجنه الوطنيه للاعلام في المحافظات الشماليه


اعلام الجمعية - اجتمعت اللجنه الوطنيه للاعلام في المحافظات الشماليه في مقر جمعية الكشافة الفلسطينية وقد ناقشت الامور التاليه :

1- الدوره الاعلامية الوطنية : فلقد تقرر البدء بالعمل للتحضير للدوره الوطنية للاعلام والمقررة بتاريخ 15/11/2018 وتم اقرار ان تبدأ مراسله اللجنه الوطنيه للاعلام في المحافظات الجنوبيه وفي الشتات من اجل تسجيل لاسماء المرشحه لحضور هذه الدوره بأسرع وقت ممكن من اجل التصاريح حيث سيقوم الامين العام لجمعية الكشافة الفلسطينية بمراسله الجميع.

2- الاسبوع الوطني الكشفي الثالث: حيث تقرر البدء بالعمل على تجميع صور من المحافظات الشمالية والجنوبية والشتات من اجل تزويد اللجنة بالصور والفيديو من اجل البدء بالحمله الاعلاميه للاسبوع الوطني الكشفي الثالث وتم مناقشه تشكيل لجنة متابعة وتحضير من اللجنه الوطنيه للاعلام للاسبوع الوطني الكشفي الثالث وتحديد موعد اخر للاجتماع لمناقشه التفاصيل.

3- تم مناقشه الاحتياجات والانشطة المقترحة للجنة الوطنية للاعلام في المحافظات الشماليه للاسبوع الوطني الثالث ولعام 2019 لرفعها لجمعية الكشافة الفلسطينية .
ولقد حضر الاجتماع كل من القائد احمد طمليه والقائد احمد مشاهره والقائد احمد السده والقائد اشرف الخليلي والقائده ديالا مقادمه.