ممثلو مفوضية الخليل في المخيم الكشفي العربي 32 في الجزائر يحصدون العديد من الاوسمة الكشفية

ممثلو مفوضية الخليل في المخيم الكشفي العربي 32 في الجزائر يحصدون العديد من الاوسمة الكشفية

اعلام مفوضية الخليل - حصد جميع ممثلي مفوضية كشافة محافظة الخليل في المخيم الكشفي العربي 32 الذي عقد في الجزائر في الفترة ما بين 25/8/2018 الى 5/9/2018م العديد من الاوسمة الكشفية وأبرزها وسام الكشاف العربي بعد استكمالهم جميع متطلبات الحصول عليه بكفاءة.

وتمثل مشاركة الخليل بكل من الكشاف المتقدم قيس ابو شخيدم من مجموعة خليل الرحمن الكشفية والكشاف المتقدم أحمد الشوابكة من مجموعة عائدون الكشفية والمرشدة ملك النتشة .

فقد حصلت المرشدة ملك يحيى النتشة وسام الكشاف العربي وشهادته ، بالاضافة إلى ثلاثة أوسمة أخرى هي الصداقة والمعرفة و الشجاعة . وشاركت أيضاً في في المنتدى الكشفي التاسع عشر لعرفاء الطلائع وقدمت ورقة عمل بعنوان القضاء على الفقر، لاقت اعجاب الحاضرين ونالت شهادة المشاركة .

بينما حصل كل من الكشاف المتقدم قيس ابو شخيدم والكشاف المتقدم أحمد الشوابكة على وسام الكشف العربي وشهادته، اضافة الى حصولهما على وسام المعرفة .

وزار وفد من قادة مجموعة خليل الرحمن الكشفية واشبالها وكشافتها على رأسهم قائد المجموعة نعمان سلهب وكل من القادة حازم الهشلمون و اياد ابو سنينة وحسن الكركي ونعيم ابو شخيدم والجوال محمد الهشلمون بيت الكشاف المتقدم قيس ابو شخيدم وقدموا له التهنئة بالعودة السالمة والتألق والتميز و حصوله على وسام الكشاف العربي و وسام المعرفة، وقدم له الشبل صهيب السرابطة هدية رمزية بهذه المناسبة.

بينما زار مجلس قيادة مجموعة عائدون الكشفية بيت الكشاف المتقدم الشوابكة لتهنئته بالسلامة بعد عودته من الجزائر إلى أرض الوطن و تميزه ونيله وسام الكشاف العربي من خلال مشاركته المميزة ، وكرِّم مجلس قيادة المجموعة ممثلاً بقائد المجموعة أحمد الطيطي والقائد عبد الفتاح الطيطي وخلدون أبو هشهش وغسان ابو هشهش ومحمد شوابكة الكشاف المتقدم أحمد شوابكة على نيله هذا الوسام.

 وتفتخر مفوضية كشافة محافظة الخليل بهذا الانجاز وتثمن دور قيادة جمعية الكشافة الفلسطينية والمجلس الأعلى للشباب والرياضة ممثلةً باللواء جبريل الرجوب على ما يقدمه من عمل دؤوب لخدمة الكشافة الفلسطينية وما بذله المجلس الاعلى من اجل انجاح هذه المشاركة الكبيرة. 

وتقدم مفوضية الخليل شكرها لقيادة البعثة الكشفية الفلسطينية ممثلةً برئيسها القائد محمد جميل سوالمة نائب رئيس الجمعية، ونائبه أسامة أبو كرش مدير عام الادارة العامة للكشافة والمرشدات في المجلس الأعلى للشباب والرياضة وكل من قائد الوفد القائد خالد عوض وقائدة المرشدات القائدة هدى الخطيب والموفد الاعلامي للبعثة القائد أحمد السدة على ما قدموه وبذلوه من جهود لانجاح هذه المشاركة، وقدمت شكرها الجزيل للمنظمة الكشفية العربية و لقيادة المخيم الكشفي العربي 32 وقادة الكشافة الاسلامية الجزائري والشعب الجزائري على ما بذلوه من كرم و ضيافة و ترحيب ومشاعر حب صادق للبعثة الكشفية الفلسطينية و الشعب الفلسطيني وفلسطين .

وقدمت المجموعات الكشفية شكرهاً لرئيس المفوضية القائد حسام دنديس واعضاء هيئتها الادارية على ما بذلوه من جهود في متابعة امور الوفد وانجاح مشاركتهم .