مجموعة عائدون الكشفية تعقد اجتماعاً تقييمياً لقيادة مخيمها التدريبي الأول

مجموعة عائدون الكشفية تعقد اجتماعاً تقييمياً لقيادة مخيمها التدريبي الأول

عبد الفتاح الطيطي- إعلام المجموعة - عقدت مجموعة عائدون الكشفية اجتماعاً تقييمياً لقيادة مخيم عائدون الكشفي التدريبي الأول الذي نظمته المجموعة في مخيم الفوار قبل أسبوعين، وذلك بحضور كل من القائد نزار الشيخ قائد التدريب الدولي والقائد أحمد العمصي نائب رئيس مفوضية كشافة محافظة الخليل ومجلس قيادة مجموعة عائدون الكشفية.

وتم تقييم المخيم الكشفي من خلال المناقشة والاستماع لوجهات نظر القادة الكشفيين المشاركين في المخيم والوقوف على الإيجابيات والسلبيات ووضع التوصيات للمخيمات الكشفية القادمة ، وتمخض الإجتماع عن عدد من النتائج أهمها العمل على دراسة كافة النقاط التي طرحت والتركيز على التوصيات التي تم طرحها وسيتم توزيعها على كافة القادة الكشفيين الذين شاركوا في المخيم.

وفي سياق الاجتماع توجهت قيادة المخيم الكشفي بالشكر لكل من دعم وساهم في إنجاح المخيم الكشفي التدريبي الأول وعلى رأسهم جمعية الكشافة الفلسطينية والمجلس الأعلى للشباب والرياضة برئاسة اللواء جبريل الرجوب ونائبه القائد محمد جميل سوالمة والسيد أسامة أبو كرش مدير عام الادارة العامة للكشافة والمرشدات في المجلس الأعلى للشباب والرياضة .

والمؤسسات الوطنية كالأمن الوطني الفلسطيني والشرطة في محافظة الخليل وشركة الجبريني للألبان وحركة فتح في المخيم وكافة المؤسسات المحلية والأهالي والأشخاص الذين عملوا على توفير ما يلزم لإنجاح المخيم .