مجموعة عائدون الكشفية تنظم عرضاً كشفياً بمناسبة عيد الأضحى

مجموعة عائدون الكشفية تنظم عرضاً كشفياً بمناسبة عيد الأضحى

تحرير زين عسقلان - اعلام مفوضية الخليل

عبد الفتاح الطيطي - إعلام المجموعة - نظمت مجموعة عائدون الكشفية عرضاً كشفياً بمناسبة عيد الأضحى المبارك حيث انطلق العرض بحضور رئيس مفوضية كشافة الخليل حسام القائد حسام دنديس من مقر المجموعة في مركز شباب الفوار الاجتماعي متجهاً إلى قرية الحدب المجاورة لمخيم الفوار ، وقاد العرض قائد المجموعة أحمد الطيطي والقائد أحمد صلاح عوض والقائد عبد الفتاح الطيطي .

مجموعة عائدون التي تعد اول مجموعة كشفية تنفذ عرضا كشفيا في القرية جابت شارع الحدب على وقع الإيقاع الكشفي فانطلق الأطفال والكبار خلف المجموعة في جو ارتسمت فيه البسمة والفرح على مُحيا الأطفال وحتى الكبار سعدوا بما سمعوا وشاهدوا وبحسب المجموعة فإن الهدف من هذا العرض نشر النشاط الكشفي من خلال هذه العروض التي ينتظرها الكبار والصغار .

وبعد ذلك توجهت المجموعة بعرضها نحو مخيم الفوار عن طريق جبلي متجهة إلى منتصف المخيم لتجوب شارعه الرئيسي بعرض كشفي أمتع الأهالي وادخل بهجة وفرح العيد إلى نفوسهم في أجواء رائعة .

وفي وسط المخيم توقف العرض للحظة بناء على طلب القائد حسام دنديس رئيس مفوضية كشافة الخليل من أجل أن يسلم المنهاج الكشفي الفلسطيني لقيادة المجموعة ، وأكملت أكملت المجموعة عرضها حتى وصلت إلى عرينها في مركز شباب الفوار الاجتماعي .