كشافة الهلال المقدسي تستمر بمبادرتها الخيرية في مخيم الفوار

كشافة الهلال المقدسي تستمر بمبادرتها الخيرية في مخيم الفوار


"فكر بغيرك" وثلاثون عائلة مستفيدة
 

مفوضية القدس - بحضور ومتابعة نائب رئيس جمعية الكشافة الفلسطينية انطلقت مجموعة كشافة الهلال المقدسي إلى محافظة الخليل صباح الجمعة 3 / 8 / 2018 تنفيذا للمرحلة الثالثة من مبادرة الخير (فكر بغيرك) والتي يتبناها المجلس الكشفي بجهود ذاتية على مستوى عال من التنظيم والإدارة وتوجيه طاقات الشباب نحو قيم الخير والشعور بالواجب نحو الآخرين وخدمة المجتمع المحيط .

هذا وقد تم التحضير والتنسيق لهذه المرحلة مع مجموعة عائدون الكشفية في مخيم الفوار وقيادتها ممثلة بالقائد أحمد الطيطي ومسؤول ملف خدمة وتنمية المجتمع في جمعية الكشافة الفلسطينية القائد حسام دنديس.

وكان في استقبال الحملة نائب رئيس مفوضية الخليل القائد احمد العمصي وممثلين عن اللجنة الشعبية وحركة فتح ومركز الشباب الذين أعربوا عن شكرهم العميق وتقديرهم للمبادرة وللحركة الكشفية ودورها في خدمة اللاجئين الفلسطينيين داخل المخيمات.

وفي تمام الساعة الحادية عشرة بعد رسم خريطة الحركة انطلقت الحملة بقيادة القائد أحمد العمصي تجوب شوارع بمرافقة ممثلين من مجلس قيادة مجموعة عائدون لاستهداف ثلاثين عائلة في المخيم من خلال هدايا مكونة من طرد تموين وطرد قرطاسية لكل عائلة.

وفي نهاية اليوم تم دعوة أفراد الحملة على الغداء في مقر اللجنة الشعبية حيث تم توجيه الشكر والتقدير لمجموعة كشافة نادي هلال القدس أصحاب المبادرة ممثلة بقيادتها.

وفي نهاية الحديث وجه سوالمة كلمة شكر خاصة نيابة عن الكشافة الفلسطينية إلى رئيس نادي الهلال المقدسي الدكتور باسم ابو عصب، مثمنا دعمه المتواصل لمبادرات الشباب "وأيديهم البيضاء التي نلمس أثرها في كل مكان".

هذا وأفادت قيادة الهلال الكشفية بأن الحملة متواصلة والجهود متواصلة للانتقال للمرحلة الرابعة في مخيم آخر بعد دراسة وتقدير الاحتياجات الخاصة بالموقع.