قيادة الجمعية تلتقي مع بعثة الجامبوري البولندي الفلسطينية

قيادة الجمعية تلتقي مع بعثة الجامبوري البولندي الفلسطينية

أحمد السده - اعلام جمعية الكشافة الفلسطينية - بتعليمات سيادة اللواء جبريل رجوب التقت مساء اليوم الخميس 02.08.2018 قيادة جمعية الكشافة الفلسطينية ممثلة بالقائد محمد سوالمة نائب رئيس الجمعية والأخ اسامة ابو كرش مدير عام الكشافة والمرشدات في المجلس الأعلى للشباب والرياضة والقائد شاهر هارون امين سر مفوضية رام الله، بالبعثة الكشفية الفلسطينية المشاركة في الجامبوري البولندي والتي تتألف من وفد سرية رام الله الأولى والمجموعة الأرثوذكسية العربية البيتجالية. 

هذا وقد تم اللقاء بضيافة سرية رام الله الأولى وبحضور ممثلية بولندا في فلسطين َ التي قدمت بدورها التسهيلات اللازمة لسفر البعثة متمنية التوفيق للجميع وداعية إلى تعزيز وتكثيف التبادل الكشفي بين البلدين. 

وفي كلمته نقل القائد سوالمة تحيات اللواء جبريل رجوب لممثلية بولندا وأعضاء البعثة، مؤكدا على استمرار دعم الجمعية لأنشطة الكشافة الفلسطينية بشكل عام والأخذ بيد الشباب المبدعين ليكونوا خير سفراء لوطنهم فلسطين. 

كما توجه الى ممثلة بولندا داعيا الى عقد لقاء لبناء استراتيجية تعاون مشترك بين الكشافة الفلسطينية والكشافة البولندية. 
بدوره رحب الأخ جاد قنداح راعي اللقاء بالحضور شاكرا جمعية الكشافة الفلسطينية ممثلة بسيادة اللواء جبريل رجوب على الدعم والمساندة في تأمين سفر البعثة متمنيا التوفيق للجميع. 
كما أكد أبو كرش على عمق العلاقات الكشفية الفلسطينية البولندية والثناء على المشاركة الفلسطينية قبل عامين، ومشيدا بدور المجلس الأعلى في توفير الدعم المستمر للحركة الكشفية. 
بدوره أكد القائد هارون على انضباط مجموعات المفوضية لأنظمة المفوضية مما يمكن المفوضية من لعب دور فاعل في خدمة المجموعات وتسهيل مهمتها وإتاحة الفرص لمنتسبيها من الإفادة من برامج الكشافة الفلسطينية.