مفوضية الخليل تحتفل بيوم المنديل الكشفي العالمي في بيت القائد الكشفي زين الدين التكروري

مفوضية الخليل تحتفل بيوم المنديل الكشفي العالمي في بيت القائد الكشفي زين الدين التكروري

اعلام مفوضية الخليل - احتفلت مفوضية كشافة محافظة الخليل بيوم المنديل الكشفي العالمي الاول من اغسطس بحفل بسيط أقيم في منزل القائد زين الدين التكروري مسؤول رواد الحركة الكشفية في محافظة الخليل .

حضر هذا الاحتفال عضو اللجنة الوطنية للتدريب وتنمية القيادات القائد نزار الشيخ وكل من نائب رئيس المفوضية القائد أحمد العمصي واعضاء هيئتها الادارية القائد نعمان سلهب امين السر والقائد أيمن سياج مسؤول خدمة وتنمية المجتمع والقائد معين ابو شخيدم المفوض الكشفي ، وحضر أيضا القائد هتلر ابو حماد المفوض الكشفي السابق وعدد من قادة مجموعة خليل الرحمن الكشفية .

تخلل الاحتفال عددا من الكلمات التي اشادت بهذا النشاط وهذا اللقاء الجميل ، حيث افتتح القائد نعمان سلهب هذا الحفل معرفاً بالمناسبة و بالقادة الحاضرين شاركاً جهود قادة مجموعة خليل الرحمن الكشفية الذين اخذوا على عاتقهم تجهيز المكان وترتيبه، و  رحب القائد زين الدين التكروري بجميع الحضور في منزله معبراً عن اعتزازه بانتماءه للحركة الكشفية وبالاخوة التي تربطه مع القادة والمجموعات الكشفية في المحافظة، وتحدث القائد أحمد العمصي عن يوم المنديل الكشفي واهميته لكل كشاف وما يرمز له في حياته الشخصية وحياته ككشاف مبدياً سعادته بهذا الجمع.

وفي حديث للقائد نزار الشيخ الذي ابدى سعادته الغامرة بهذا اللقاء داعياً لتجديد اللقاءات الدورية في كل المناسبات و عقد الكثير من الاجتماعات التي تؤدي للرقي بالحركة الكشفية وروحها وتعزيز الاخوة بين منتسبيها.

واعطي المجال لجميع القادة للحديث عن هذه المناسبة ، وتبادل الجميع اطراف الحديث فيما يخص رقي الكشافة في الخليل وازدهار علم المفوضية وتطورها.

وتم في هذا اللقاء توسيم الشبل زين الدين التكروري بمنديل مرحلة الاشبال الخاص بمجموعة خليل الرحمن الكشفية تعبيرا عن حبهم وتقديرهم لانتسابه للمجموعة.

واختتم اللقاء بتبادل المناديل الكشفية من قبل القادة واهداء المناديل في جو ساده الكثير من الحب والمشاعر الاخوية التي تربط منتسبي الحركة الكشفية مع بعضهم البعض.

يذكر أنه قد شارك من مجموعة خليل الرحمن الكشفية كل من القادة حازم الهشلمون، اياد ابو سنينة، عمر ابو سنينة، عاطف الرازم، نعيم ابو شخيدم، وعدد من منتسبيها اضافة الى القائد حسن الكركي من مجموعة كشافة بلدية الخليل.