أربعة قادة من مجموعة خليل الرحمن الكشفية يحصلون على وسام الغاب

أربعة قادة من مجموعة خليل الرحمن الكشفية يحصلون على وسام الغاب

إعلام مفوضية الخليل- حصل أربعة قادة من أعضاء مجلس قيادة مجموعة خليل الرحمن الكشفية على وسام الغاب " الشارة الخشبية" في حفل التوسيم الذي أقامته جمعية الكشافة الفلسطينية برعاية اللواء جبريل رجوب رئيس جمعية الكشافة الفلسطينية في قاعة جوزيف بلاتر في البيرة مساء أمس الأحد.

حيث توسم كل من القادة إياد أبو إسنينة و عمر ابو سنينة و روحي الشرباتي وحمزة مسودة بهذا الوسام بعد شاركوا في الدراسة العملية للشارة الخشبية التي عقدت في مركز الشهيد صلاح خلف في الفارعة العام الماضي ، واكملوا متطلبات الحصول على وسام الغاب العملية والعلمية والتطبيقية.

وكان قادة المجموعة قد حصلوا على هذا الوسام من اصل تسعة قادة من مفوضية الخليل قد توسموا في هذا الحفل منهم أربعة من اعضاء الهيئة الادارية للمفوضية .

نعمان سلهب قائد مجموعة خليل الرحمن الكشفية هنأ زملاءه اعضاء مجلس قيادة المجموعة بهذا الوسام متمنياً لهم مزيداً من الارتقاء في التأهيل الكشفي لخدمة مجموعتهم وفرقهم وحركتهم الكشفية ومجتمعهم، و هنأ زملاءه رئيس واعضاء الهيئة الادارية لمفوضية الخليل الذي حصلوا على هذا الوسام متمنياً لهم مزيداً من التقدم والتألق والنجاح ، واصلا تهنئته لجميع القادة المتوسمين من جميع مفوضيات المحافظات الشمالية .

وبعد انتهاء الحفل قدم قائد المجموعة هدية شكر وعرفان للقائد نسيم امريش عضو مجلس قيادة المجموعة على دوره وجهوده الجبارة التي بذلها لخدمة المجموعة والاعلام الكشفي الفلسطيني في برمجة وتصميم المواقع الكشفية الفلسطينية .