مجموعة العهد الكشفية تنظم زيارة للاطمئان على جرحى مسيرات العودة

مجموعة العهد الكشفية تنظم زيارة للاطمئان على جرحى مسيرات العودة

اعلام مفوضية غزة - قامت مجموعة العهد الكشفية بحضور قيادة مفوضية غزة الكشفية بزيارة جرحى مسيرة العودة و الذي كان يهدف الى تعزيز الروح و الوطنية في الكشافين و من جهة اخرى تعزيز روح الزيارة .

حيث كان برفقة مجموعة العهد القائد محمد ابو كميل امين سر مفوضية غزة الكشفية و القائد شادي ابو حطب مفوض العلاقات العامة في المفوضية حيث كانت الزيارة عبارة عن تقديم هدية بسيطة كتعزيز صمود المواطنين ولنشر ثقافة ومفهوم الكشفية بالمجتمع واننا بشتى الميادين.

وقد لاقت هذه الزيارة ترحيبا واسعا من الجرحى وذويهم الذين سعدو بتواجد الكشافه بجانبهم في ظل هذه الظروف.

كما ورحبت ادارة المشفي ممثلة بالادارة وجهات الامن واطقم الاطباء والممرضين بهذه الزيارة التي اعتبروها مساندة لشعبنا بمصابهم الجلل جراء العدوان الغاشم على جماهير شعبنا المتواجد على الحدود الشرقية بمظاهرات سلمية.

كما وتقدم ابوكميل بامتنان الهيئة الادارية بمفوضية غزة رئيسا واعضاء لمجموعه العهد الكشفية على هذا النشاط الذي يعزز روح الوطنيه لدي اشبالنا وكشافينا ويرفع من الروح المعنويه والوطنيه لدي المصابين والجرحي البواسل واننا على العهد باذنه تعالى الى ان تحرر فلسطين كامله ونصلي بالقدس الشريف.

من جهة اخرى تقدم قائد المجموعه قسم الله الخواجا بالشكر لجميع المشاركين في هذه الفعالية الوطنية والشكر للإدارة المشفي ممثلة بمدير الادارة لما بذلوه من تسهيلات بهذا النشاط حيث رافقنا الاستاذ/ ابورامز ماضي بجميع اقسام المشفي والشكر لمفوضية غزة الكشفية رائدة العمل الكشفي و الشكر الخاص للقائد محمد ابو كميل و القائد شادي ابو حطب وامنياتنا بالشفاء العاجل للجرحي والمصابين.