عشيرة النجاح تختتم مخيمها التدريبي التاسع عشر.

عشيرة النجاح تختتم مخيمها التدريبي التاسع عشر.

لمى ابو زعرور - اعلام مفوضية نابلس - اختتمت عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح مخيمها التدريبي التاسع عشر الذي هدف الى تكثيف التدريبات الموسيقية مدة ٣ ايام بتاريخ من الثامن حتى العاشر من الشهر الجاري في الحرم الجديد بمشاركة ٢١ فرداً.

وفي كلمة لقائد العشيرة ايمن مظهر وجه الشكر الجزيل الى إدارة الجامعة ممثلة بالاستاذ الدكتور ماهر النتشة القائم بأعمال رئيس الجامعة، وإلى عمادة شؤون الطلبة ممثلة بعميدها الدكتور موسى أبو دية ومنسقة الأنشطة الطلابية الآنسة سمر محسن، لما يقدمونه من الدعم الدائم للعشيرة.

وأكد مظهر على اهمية هذا المخيم الذي ساعد في تنمية المهارات الموسيقية لدى افراد العشيرة، مشيرا على ان الافراد أصبحوا مثالا يقتدى به بالالتزام، وان نجاح هذا المخيم كان بفضل جهود المشاركين عامة والمدربين القائدين نبيه واحمد الباسطي.

وبهذا الخصوص قدم الاستاذ موسى ابو دية الشكر للقائدين نبيه الباسطي واحمد الباسطي القائدين في مجموعة كشافة شعلة القدس على الجهد والتعاون الذي بذلاه في تدريب الفرقة الموسيقية خلال المخيم. كما نقل تحيات الاستاذ الدكتور ماهر النتشة الى جميع المشاركين في المخيم.

وبدورها اشادت منسقة الانشطة الطلابية الانسة سمر محسن بعشيرة الجوالة والمنجدات واكدت ان هذا المخيم كان يتميز بالانضباط والعمل وبذل الجهد الكبير رغم برودة الاجواء وان الجامعة ستبقى دائما الداعم الأكبر لجميع انشطة الطلاب اللامنهجية التي تنمي روح الانتماء للوطن و للمجتمع.

و يذكر انه قد زار المخيم كل من : ضيوف الشرف القائدين المقدسيين نبيه الباسطي واحمد الباسطي الذين ساهموا في تدريب الفرقة الموسيقية، افراد من مجموعة كشافة ومرشدات العربي المسيحي برفقة قائد المجموعة أمين سر المفوضية القائد جبرا زرافيلي والقائد جريس زرافيلي، مفوض المفوضية القائد محمد ابو راس، مسؤول رسل السلام في المفوضية القائد عبد الرحمن اشتيوي، مسؤول لجنة الإعلام القائد مهند السده، عضو اللجنة الإعلامية الكشفية الوطنية في جمعية الكشافة الفلسطينية القائد احمد السده، وامين سر مفوضية طوباس القائد مؤمن الشوبكي.

ومن الجدير بالذكر ان القائد الميداني للمخيم كان القائد احمد شاهين.