مجموعة خليل الرحمن الكشفية تنشر البهجة في جمعية الاحسان الخيرية

مجموعة خليل الرحمن الكشفية تنشر البهجة في جمعية الاحسان الخيرية

حمزة مسودة - اعلام مفوضية الخليل- استشعاراً بالمسؤولية المجتمعية، وتحت شعار" معاً نعيد الأمل ونقهر الألم" زارت مجموعة خليل الرحمن الكشفية جمعية الاحسان الخيرية لرعاية وتأهيل المعاقين ووزعت الورود على نزلاء ومرضى وموظفي الجمعية واقسامها المختلفة.

زار منتسبوا المجموعة معظم اقسام الجمعية ، ونثروا البسمة على وجوه المرضى الذين بلغ عددهم 130 طفلاً، واهدوا الورود لموظفي واطباء الجمعية واعضاء الهيئة الادارية تعبيراً عن المحبة وتقديراً لهم على دورهم الانساني. حيث كان في استقبالهم رئيس الجمعية د. سميح دويك وكل من اعضاء الهيئة الادارية السيدة منوّر بالي ، والسيد طلال ابو عيشة و د. فاطمة ناصر الدين، اضافة الى السيد علاء مسك موظف العلاقات العامة في الجمعية.

يأتي هذا النشاط ليعزز الجانب الانساني لدى منتسبي المجموعة ويكسر حواجز الخوف والرهبة تجاه ذوي الاعاقة ، اضافة إلى ادخال الفرحة والسرور للمرضى والنزلاء وابداء اهتمام المجتمع والحركة الكشفية بهم، وتقديراً لدور الجمعية وموظفيها الكبير في رعاية وتأهيل هذه الفئة من ابناء المجتمع الفلسطيني.

ومن الجدير ذكره مشاركة قائد المجموعة نعمان سلهب ومساعده القائد حازم الهشلمون وكل من اعضاء مجلس قيادة المجموعة القادة اياد ابو سنينة، عمر ابو سنينة، سيف الاسلام قفيشة ، وأمين السر نعيم ابو شخيدم ومشاركة كل من المفوض الكشفي القائد معين ابو شخيدم ومسؤول رواد الحركة الكشفية القائد زين الدين التكروري 27 من منسبي فرق الاشبال والفتيان والكشاف المتقدم، وفي مقدمتهم الشبل زين الدين التكروري .