مجموعة القادسية الكشفية والارشادية تنظم سلسلة انشطة في ذكرى النكبة التاسعة والستون

مجموعة القادسية الكشفية والارشادية تنظم سلسلة انشطة في ذكرى النكبة التاسعة والستون

ميساء ابو لبدة - إعلام المجموعة - تحت شعار "انت جزء من القضيه " في ذكرى النكبه التاسعة والستون و بإحساس كامل بالمسؤليه نحو قضيتها و مجتمعها و ايماناً بعداله هذ القضية وحق شعبها الفلسطيني بكامل وطنه كان لزاماً عليها أن يبقى عملها هادفاً و موجهاً نحو قبلتها فلسطين ، فقد نظمت مجموعه القادسية الكشفيه و الإرشادية سلسلة من الانشطة بمناسبة الذكرى الـ ٦٩ لنكبة فلسطين.

حيث اقامت المجموعة معرض "الجرح الدفين" الذي تميز بشراكه ناجحه للعديد من مؤسسات المجتمع المحلي تحت سقف القادسية و بهدف واحد و محتوى واحد خالي من اي شيء إلا الإنتماء لفلسطين كل فلسطين.

افتتح المعرض بقص الشريط من قبل الاطفال والنشيد الوطني الفلسطيني بحضور فعاليات فلسطينيية ولبنانية، و تخلل المعرض لوحات فنية لفنانين من المخيم و معرض صور _ رسم حنة_عرض افلام وثائقية عن فلسطين _خيمة فلسطينية و تضامنا مع الأسرى البواسل داخل سجون العدو الصهيوني و وزعت المي و الملح على زوار المعرض .

واختتم المعرض بحفلة لمجموعة القادسية بدأت بالنشيد الوطني الفلسطيني و اللبناني و قراءة سورة الفاتحة عن ارواح شهدائنا وعن روح الشبل مجد عبد الغني كما وعرضت فقرات دبكة و العرس الفلسطيني.

 واختتمت فعاليات النكبة بمسيرة كشفية ضخمة لمجموعة القادسية جابت شوارع مخيم البداوي كانت عبارة عن استعراض كشفي متميز تقدمته الفرقة الموسيقية بحلتها الجديده و الأداء الرائع ..

بدورها وجهت قيادة المجموعة شكرها لكل من ساهم في إنجاح هذا العمل الكشفي الهادف من تعاون الأهل و مؤسسات المجتمع المدني على دعمهم و تعاونهم و جميع اعضاء و قياده المجموعة على عطائهم المستمر و التزامهم و الإحساس بالمسؤليه.