::كلمة شكر وعرفان :: بقلم القائد محمد عبد الوهاب حمد "أبو الوفا"

::كلمة شكر وعرفان ::  بقلم القائد محمد عبد الوهاب حمد

::كلمة شكر وعرفان ::

مع تخطي حاجز ال 10 آلف معجب واقترابه من الرقم 11 ألف ، ننقل لكم في إدارة الصفحة الرسمية لشبكة صوت الكشافة الفلسطينية أبلغ رسائل المحبة و العرفان على متابعتكم ومشاركتكم لكافة الاخبار والمنشورات التي ننشرها ، وخاصة ما يتم نشره وتجميعه من اخبار الأنشطة الكشفية الفلسطينية المختلفة بشكل مهني وحرفي مع حفظ المصادر الخاصة بها وتعزيزٍ للمفوضيات والمجموعات والفرق .

إننا ومن ومنطلق حرصنا على ايجاد اعلام كشفي فلسطيني مستقل يعمل على ارشفة كافة الاخبار الكشفية الفلسطينية في كافة أماكن تواجدها في الوطن والشتات ، نعدكم ان نكون منصة إعلامية لا تنسب الفضل الى غير اهله و تلتزم بالمعايير الإعلامية الفلسطينية منها والكشفية العربية وتلتزم بميثاق شرف المواقع الكشفية العربية ، وتعمل بشكل مميز من اجل اظهار الصورة الحقيقية المشرقة للكشافة الفلسطينية.

نحن وكباقي المواقع الكشفية المستقلة نسعى لمساندة الاعلام الرسمي للجمعيات الكشفية الوطنية، ونكون امتداداً لتطوير هذا الاعلام لا نبدأ من الصفر وإنما نصعد للأعلى ونرتقي لما فيه خدمة للحركة الكشفية الفلسطينية والعربية .

أؤكد شكري وتقديري وعرفاني للكوادر الإعلامية الاحترافية التي ساندتنا وتطوعت للمساعدة في التحرير والنشر والمونتاج ، و شكري الخاص لمبرمجي الموقع والمدراء الفنيين ومدراء البث، على جهودهم واضافاتهم النوعية التي أخرجت شبكة إعلامية متعددة المنصات ابتداءً من الموقع الالكتروني المميّز الاحترافي scout-ps.net مروراً بصفحة الفيسبوك وتوتير والإذاعة التي تعمل على مدار الساعة وقناة اليوتيوب التي تعمل على تحميل واضافة المقاطع المصورة المختلفة التي انتجتها جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية سابقاً ، والمجموعات الكشفية الفلسطينية المختلفة وما يتميز من مقاطع مصورة مميزة تنتج عربياً وعالمياً، وجمع كل ما هو مميز في مكان واحد .

وختاماً .. أعلن من جديد أنه بإمكان جميع المجموعات والفرق الكشفية والمفوضيات الفلسطينية مراسلتنا على الايميل PalestineScout.Media@gmail.com لإرسال الاخبار والصور ، او مراسلتنا عبر البريد الخاص بالصفحة .

وبالنسبة لمقاطع الفيديو فبإمكانكم ارسال رابط لفيديو محمل بدقة عالية ونحن نعمل على تنزيله وتحميله ونشره حسب المعلومات التي تزودننا بها إن شاء الله.

 

أخوكم القائد محمد عبد الوهاب حمد " أبو الوفا"
 مدير شبكة صوت الكشافة الفلسطينية