رسالة شكر للواء الرجوب من أمين عام المنظمة الكشفية العربية

رسالة شكر للواء الرجوب من أمين عام المنظمة الكشفية العربية

رام الله – اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: تلقى رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، اللواء جبريل الرجوب، يوم امس الأربعاء، رسالة شكر من الأمين العام للمنظمة الكشفية العربية، د. عاطف عبد المجيد، تقديرا للحفاوة البالغة التي حظي بها خلال زيارته لدولة فلسطين ومشاركته في فعاليات الإسبوع الوطني للحركة الكشفية الذي أقيم على مدار الإسبوع الماضي في كافة محافظات الوطن.

وعبر عبد المجيد عن سعادته وفخره بالمشاركة في فعاليات الاسبوع الوطني للكشافة الفلسطينية، الذي أقيم في إطار الاحتفال بعودة الاعتراف العالمي بجمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية، كعضو كامل في المنظومة الكشفية العالمية بعد سنوات من الغياب.

وشكر عبد المجيد اللواء الرجوب على دوره الكبير بمنحه جواز سفر دبلوماسي فلسطيني، وتسلمه من السيد الرئيس محمود عباس في مقر القيادة الاسبوع الماضي، وقال: انه شرف كبير له ان يحظى بالجنسية الفلسطينية، لافتا الى ان هذه المبادرة الطيبة تعتبر وسام فخر وعز وتاج على صدره.

وقدم عبد المجيد التهاني والتبريكات للرجوب، باسم الحركة الكشفية العربية، والمكتب الإقليمي للمنظمة الكشفية العالمية، مؤكداًن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من التواصل مع جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية على كافة الأصعدة.