لنوصل رسالة الكشافة الفلسطينية من خلال الجامبوري الكشفي العالمي جوتا جوتي 2015

لنوصل رسالة الكشافة الفلسطينية من خلال الجامبوري الكشفي العالمي جوتا جوتي 2015

لنوصل رسالة الكشافة الفلسطينية في الانشطة العالمية من خلال شبكة الكشافة العالمية التي تشمل ملاين المشتركين والكشافة

 

*** الجوتا جوتي ***

جوتا و الجوتي هو أكبر حدث كشفي عالمي مع ما يقرب من مليون كشاف المشاركة عبر أكثر من 160 دولة في نهاية الأسبوع الثالث من أكتوبر، يقام هذه السنة بتاريخ 16-18 أكتوبر (تشرين الاول) 2015.

ما هو JAMBOREE-ON-THE-AIR؟ 
جوتا هو الحدث السنوي الذي يجمع كشافين في جميع أنحاء العالم لإجراء اتصالات مع كل من خلال وسائل هواة اللاسلكي. إشارات الراديو على الموجات القصيرة تحمل أصواتهم إلى كل ما يقرب من ركن من أركان العالم. وبعد ذلك الدخول في محادثات مباشرة مع زملائه الكشافة عبر بلادهم وحول العالم. جوتا هو حقا الحدث الذي من خلاله يتقاسم فيه الكشافين الخبرات ويتم تبادل والأفكار.

ما هو JAMBOREE-ON-THE-INTERNET؟ 
على غرار جوتا، جوتي هو التجمع العالمي الإنترنت الذي يربط الكشافين باستخدام أجهزة الكمبيوتر عبر الإنترنت، باستخدام التقنيات التي أثبتت نجاحها مثل دردشة نصية أو حتى وصلات الفيديو الحية.

== الهــــــــدف ==

ويهدف كلا من هذين التجمعين الكشفيين إلى تمكين وتشجيع كشافي العالم من التواصل مع أحدهم الآخر من هواة اللاسلكي والإنترنت، بالإضافة الى تزويدهم بخبرات كشفية تعلمية جذابة مشوقة، مع تعزيز انتمائهم للحركة الكشفية العالمية

 

**  معلومات نظـــأم التسجيل **

يتم التعامل مع نظام التسجيل للحصول على جوتا جوتي 2015 على موقع scout.org (الموقع الرئيسي للحركة الكشفية العالمية).

يجب علي كل شخص التسجيل علي موقع المنظمة الكشفية العالمية ليتمكن من التسجيل علي موقع الجوتا جوتي 
http://jotajoti.info/sign-up-for-jota-joti

إذا قمت بإرسال التفاصيل الخاصة بك من خلال نظام "التسجيل المسبق"، يتم نقل البيانات عبر لنظام التسجيل الجديد.

إذا لم يكن لديك بالفعل اسم المستخدم scout.org أو ملف فإنك سوف تحتاج إلى إنشاء واحد قبل أن تكون قادر على تسجيل حساب جوتا جوتي.

بعد تسجيلك في scout.org سوف تتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني الآلي لتسجيل scout.org الخاص بك، يرجى التحقق من عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك عن طريق النقر على الرابط في البريد الإلكتروني تأكيد. (إذا لم تكن قد تلقت أن البريد الإلكتروني يرجى التحقق من 'مجلد الرسائل غير المرغوب فيها "الخاص بك.) إذا كان لديك أي مشكلة مع تسجيل يرجى البريد الالكتروني webmaster@scout.org

أنقر هنا للانتقال للصفحة الخاصة بالجوتا جوتي 2015

‪#‎jotajoti‬