مفوضية كشافة ومرشدات محافظة القدس تجتمع بقادة المجموعاتفي عرين مجموعة كشافة نادي شباب ابوديس

مفوضية كشافة ومرشدات محافظة القدس تجتمع  بقادة المجموعاتفي عرين مجموعة كشافة نادي شباب ابوديس

عبد الله الشيخ – اللجنة الاعلامية - استضافت مجموعة كشافة نادي شباب ابوديس يوم الاثنين اجتماعاً لمفوضية كشافة ومرشدات محافظة القدس ضم أعضاء الهيئة الادارية للمفوضية وقادة المجموعات الكشفية في القدس وضواحيها.

بدوره رحب القائد صالح عفانة قائد مجموعة كشافة نادي شباب ابوديس بأعضاء الهيئة الادارية للمفوضية وقادة المجموعات وكافة المشاركين في الاجتماع .

ومن ثم افتتح رئيس الهيئة الادارية لمفوضية كشافة ومرشدات محافظة القدس القائد ماهر محيسن الجلسة بكلمة مرحباً بالحضور شاكراً لهم حضورهم و اهتمامهم في انجاح مسيرة الحركة الكشفية المقدسية وكذلك حثهم على التواصل الدائم بين المجموعات الكشفية والإرشادية والعمل على تشكيل لجان تخصصية وأكد على ضرورة عقد عدة اجتماعات للمجموعات في محافظة القدس من اجل تعزيز العمل المشترك والتواصل الفعال. تناول الاجتماع عدة موضوعات كان من أبرزها تشكيل اللجان التخصصية ولجان المراحل والمناهج والبرامج والدراسة الابتدائية ويوم المرشدة العربية و التعريف بالمجموعات وتحديث استمارات عضويتها الكترونياً.

حيث تم تحديد موعد الدارسة الابتدائية إضافة إلى مناقشة فعاليات الأسبوع الوطني للشباب في محافظة القدس وضواحيها. وقد تم مناقشة الدراسة الإبتدائية وتحديد موعدها في اليوم 23 من الشهر الجاري في عرين مجموعة كشافة عناتا. اما بخصوص فعاليات اسبوع الشباب الوطني الفلسطيني فقد قررت المفوضية المشارك في هذا الاسبوع مقتصرة على الانشطة التالية على مسيرة لشموع وعمل تطوعي سيتم الاتفاق على المواعيد مع اللجنة المكلفة لادارة اسبوع الشباب في القدس المكونة من المجلس الاعلى لشباب والرياضة ومفوضية كشافة ومرشدات محافظة القدس والتربية والتعليم و الهلال الاحمر برئاسة محافظة القدس.

وقد حضر الاجتماع رئيس مفوضية كشافة ومرشدات محافظة القدس القائد ماهر محيسن واعضاء الهيئه الادارية القائد سعيد عطون والقائد عبدالله كنعان والقائد سائد ربيع و القائد رياض عميرة والقائد محمد رامية والقائدة اريج فراح، إضافة إلى حضور عضو اللجنة التنفيذية لجمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية القائد مفيد البرق وقادة المجموعات الكشفية وبعض منتسبي الحركة الكشفية المقدسية في محافظة القدس وضواحيها .